جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعدما غنت لنيل مصر.. شيرين عبدالوهاب تسخر منه
شريط الأخبار
كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020
عاجل
 

بعدما غنت لنيل مصر.. شيرين عبدالوهاب تسخر منه


أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب غضب المصريين بشدة بسبب مزحة أطلقتها عن نهر النيل، وذلك خلال إحدى حفلاتها.

فخلال الحفل طالبتها إحدى معجباتها بغناء أغنية "ماشربتش من نيلها”، فردت الفنانة المصرية مازحة: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه أفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسية الصنع.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المصريين شنوا هجوما حادا ضد شيرين، واتهموها بالإساءة لنهر النيل ولمصر ولأغنيتها الوطنية، وطالبوها بالتوقف عن إطلاق التصريحات الغير مسئولة.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب قد أطلقت الكثير من التصريحات من قبل التي تسببت في غضب جمهورها، كان آخرها تصريحاتها ضد الفنان عمرو دياب، والذي وصفته بأنه "كبر وراحت عليه”.