جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعدما غنت لنيل مصر.. شيرين عبدالوهاب تسخر منه
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

بعدما غنت لنيل مصر.. شيرين عبدالوهاب تسخر منه


أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب غضب المصريين بشدة بسبب مزحة أطلقتها عن نهر النيل، وذلك خلال إحدى حفلاتها.

فخلال الحفل طالبتها إحدى معجباتها بغناء أغنية "ماشربتش من نيلها”، فردت الفنانة المصرية مازحة: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه أفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسية الصنع.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المصريين شنوا هجوما حادا ضد شيرين، واتهموها بالإساءة لنهر النيل ولمصر ولأغنيتها الوطنية، وطالبوها بالتوقف عن إطلاق التصريحات الغير مسئولة.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب قد أطلقت الكثير من التصريحات من قبل التي تسببت في غضب جمهورها، كان آخرها تصريحاتها ضد الفنان عمرو دياب، والذي وصفته بأنه "كبر وراحت عليه”.