شريط الأخبار
فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء
عاجل
 

داود الشريان يغادر “أم بي سي” إلى رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية


بعد الضجة التي أحدثتها "أم بي سي” بإيقاف برنامج "الثامنة” الذي يقدمه الصحافي داود الشريان، أمس الأحد، وتناقل أخبار وشائعات حول مصير الإعلامي المعروف بقربه من النظام الحاكم، على مواقع التواصل الاجتماعي. بدا أن الأمر لا يحتمل الشك بعد تغريدة نشرها الممثل السعودي ناصر القصبي.

وكتب القصبي على "تويتر”: "#هيئة_الإذاعة_والتلفزيون هذا المكان لا يليق إلا بك، متفائل جدا بالنقلة التي سيحدثها داود في منصبه الجديد على كل المستويات”.

وودع الشريان جمهوره شاكرا فريق العمل، وقال: "أوّدّع اليوم جمهور "الثامنة” وكلي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة”.

وأشار إلى أن "البرنامج نجح منذ أولى حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له”. وأضاف: "عندما أنطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: "تَلْفِزْ الناس.. يشاهِدْك الناس″.