جفرا نيوز : أخبار الأردن | داود الشريان يغادر “أم بي سي” إلى رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية
شريط الأخبار
كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة
عاجل
 

داود الشريان يغادر “أم بي سي” إلى رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية


بعد الضجة التي أحدثتها "أم بي سي” بإيقاف برنامج "الثامنة” الذي يقدمه الصحافي داود الشريان، أمس الأحد، وتناقل أخبار وشائعات حول مصير الإعلامي المعروف بقربه من النظام الحاكم، على مواقع التواصل الاجتماعي. بدا أن الأمر لا يحتمل الشك بعد تغريدة نشرها الممثل السعودي ناصر القصبي.

وكتب القصبي على "تويتر”: "#هيئة_الإذاعة_والتلفزيون هذا المكان لا يليق إلا بك، متفائل جدا بالنقلة التي سيحدثها داود في منصبه الجديد على كل المستويات”.

وودع الشريان جمهوره شاكرا فريق العمل، وقال: "أوّدّع اليوم جمهور "الثامنة” وكلي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة”.

وأشار إلى أن "البرنامج نجح منذ أولى حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له”. وأضاف: "عندما أنطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: "تَلْفِزْ الناس.. يشاهِدْك الناس″.