جفرا نيوز : أخبار الأردن | داود الشريان يغادر “أم بي سي” إلى رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية
شريط الأخبار
سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين
عاجل
 

داود الشريان يغادر “أم بي سي” إلى رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية


بعد الضجة التي أحدثتها "أم بي سي” بإيقاف برنامج "الثامنة” الذي يقدمه الصحافي داود الشريان، أمس الأحد، وتناقل أخبار وشائعات حول مصير الإعلامي المعروف بقربه من النظام الحاكم، على مواقع التواصل الاجتماعي. بدا أن الأمر لا يحتمل الشك بعد تغريدة نشرها الممثل السعودي ناصر القصبي.

وكتب القصبي على "تويتر”: "#هيئة_الإذاعة_والتلفزيون هذا المكان لا يليق إلا بك، متفائل جدا بالنقلة التي سيحدثها داود في منصبه الجديد على كل المستويات”.

وودع الشريان جمهوره شاكرا فريق العمل، وقال: "أوّدّع اليوم جمهور "الثامنة” وكلي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة”.

وأشار إلى أن "البرنامج نجح منذ أولى حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له”. وأضاف: "عندما أنطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: "تَلْفِزْ الناس.. يشاهِدْك الناس″.