شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي
عاجل
 

داود الشريان يغادر “أم بي سي” إلى رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية


بعد الضجة التي أحدثتها "أم بي سي” بإيقاف برنامج "الثامنة” الذي يقدمه الصحافي داود الشريان، أمس الأحد، وتناقل أخبار وشائعات حول مصير الإعلامي المعروف بقربه من النظام الحاكم، على مواقع التواصل الاجتماعي. بدا أن الأمر لا يحتمل الشك بعد تغريدة نشرها الممثل السعودي ناصر القصبي.

وكتب القصبي على "تويتر”: "#هيئة_الإذاعة_والتلفزيون هذا المكان لا يليق إلا بك، متفائل جدا بالنقلة التي سيحدثها داود في منصبه الجديد على كل المستويات”.

وودع الشريان جمهوره شاكرا فريق العمل، وقال: "أوّدّع اليوم جمهور "الثامنة” وكلي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة”.

وأشار إلى أن "البرنامج نجح منذ أولى حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له”. وأضاف: "عندما أنطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: "تَلْفِزْ الناس.. يشاهِدْك الناس″.