جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب: تعرضت للخطف على يد عصابة
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

مايا دياب: تعرضت للخطف على يد عصابة


 كشفت النجمة ماذا دياب في مقابلة لها مع الإعلامية راغدة شلهوب أن عصابة تسرق السيارات خطفتها في عام 2005 ببيروت، وبقيت محتجزة في السيارة مدة يوم كامل، وهو يحاولون ترهيبها وترويعها، حيث كادت أن تقتل لولا حسن حظها.

وأكّدت أن هذه الحادثة أثّرت فيها نفسياً وعلى حياتها بشكل عام، إلى حدّ كبير، وكان لذلك أثراً بالغاً لم تستطع الأيّام أن تمحيه أبداً.

وبحسب موقع مشاهيري، أكدت دياب أنها تخاف من الليل ومن النّوم ليلاً أيضاً وتشعر بالأمان أكثر عند حلول النهار.

وكشفت أيضاً عن قيامها بكتابة كل ما يحصل معها عادةً على شكل مذكّرات، مؤكّدة أنّها غير قابلة للنّشر لأنّها شخصية جداً. وتحدّثت أيضاً في هذه المقابلة عن حادثة مؤلمة عاشتها بعدما توفيّ صديقها المخرج يحيى سعادة في تركيا، أثناء تصوير فيديو كليب لها منذ حوالي 7 سنوات، بسبب صاعق كهربائي.

ومن المعلومات التي فاجأت فيها جمهورها هو أن دور "روبي" الذي أدّته النّجمة سيرين عبد النور ، كان لها في الأصل، لكنّ الكسر الذي تعرّضت له قبل تصوير المسلسل بأيام قليلة، كان السبب في ذهاب الدّور لـ عبد النور.