جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب: تعرضت للخطف على يد عصابة
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

مايا دياب: تعرضت للخطف على يد عصابة


 كشفت النجمة ماذا دياب في مقابلة لها مع الإعلامية راغدة شلهوب أن عصابة تسرق السيارات خطفتها في عام 2005 ببيروت، وبقيت محتجزة في السيارة مدة يوم كامل، وهو يحاولون ترهيبها وترويعها، حيث كادت أن تقتل لولا حسن حظها.

وأكّدت أن هذه الحادثة أثّرت فيها نفسياً وعلى حياتها بشكل عام، إلى حدّ كبير، وكان لذلك أثراً بالغاً لم تستطع الأيّام أن تمحيه أبداً.

وبحسب موقع مشاهيري، أكدت دياب أنها تخاف من الليل ومن النّوم ليلاً أيضاً وتشعر بالأمان أكثر عند حلول النهار.

وكشفت أيضاً عن قيامها بكتابة كل ما يحصل معها عادةً على شكل مذكّرات، مؤكّدة أنّها غير قابلة للنّشر لأنّها شخصية جداً. وتحدّثت أيضاً في هذه المقابلة عن حادثة مؤلمة عاشتها بعدما توفيّ صديقها المخرج يحيى سعادة في تركيا، أثناء تصوير فيديو كليب لها منذ حوالي 7 سنوات، بسبب صاعق كهربائي.

ومن المعلومات التي فاجأت فيها جمهورها هو أن دور "روبي" الذي أدّته النّجمة سيرين عبد النور ، كان لها في الأصل، لكنّ الكسر الذي تعرّضت له قبل تصوير المسلسل بأيام قليلة، كان السبب في ذهاب الدّور لـ عبد النور.