شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

مايا دياب: تعرضت للخطف على يد عصابة


 كشفت النجمة ماذا دياب في مقابلة لها مع الإعلامية راغدة شلهوب أن عصابة تسرق السيارات خطفتها في عام 2005 ببيروت، وبقيت محتجزة في السيارة مدة يوم كامل، وهو يحاولون ترهيبها وترويعها، حيث كادت أن تقتل لولا حسن حظها.

وأكّدت أن هذه الحادثة أثّرت فيها نفسياً وعلى حياتها بشكل عام، إلى حدّ كبير، وكان لذلك أثراً بالغاً لم تستطع الأيّام أن تمحيه أبداً.

وبحسب موقع مشاهيري، أكدت دياب أنها تخاف من الليل ومن النّوم ليلاً أيضاً وتشعر بالأمان أكثر عند حلول النهار.

وكشفت أيضاً عن قيامها بكتابة كل ما يحصل معها عادةً على شكل مذكّرات، مؤكّدة أنّها غير قابلة للنّشر لأنّها شخصية جداً. وتحدّثت أيضاً في هذه المقابلة عن حادثة مؤلمة عاشتها بعدما توفيّ صديقها المخرج يحيى سعادة في تركيا، أثناء تصوير فيديو كليب لها منذ حوالي 7 سنوات، بسبب صاعق كهربائي.

ومن المعلومات التي فاجأت فيها جمهورها هو أن دور "روبي" الذي أدّته النّجمة سيرين عبد النور ، كان لها في الأصل، لكنّ الكسر الذي تعرّضت له قبل تصوير المسلسل بأيام قليلة، كان السبب في ذهاب الدّور لـ عبد النور.