جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب: تعرضت للخطف على يد عصابة
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

مايا دياب: تعرضت للخطف على يد عصابة


 كشفت النجمة ماذا دياب في مقابلة لها مع الإعلامية راغدة شلهوب أن عصابة تسرق السيارات خطفتها في عام 2005 ببيروت، وبقيت محتجزة في السيارة مدة يوم كامل، وهو يحاولون ترهيبها وترويعها، حيث كادت أن تقتل لولا حسن حظها.

وأكّدت أن هذه الحادثة أثّرت فيها نفسياً وعلى حياتها بشكل عام، إلى حدّ كبير، وكان لذلك أثراً بالغاً لم تستطع الأيّام أن تمحيه أبداً.

وبحسب موقع مشاهيري، أكدت دياب أنها تخاف من الليل ومن النّوم ليلاً أيضاً وتشعر بالأمان أكثر عند حلول النهار.

وكشفت أيضاً عن قيامها بكتابة كل ما يحصل معها عادةً على شكل مذكّرات، مؤكّدة أنّها غير قابلة للنّشر لأنّها شخصية جداً. وتحدّثت أيضاً في هذه المقابلة عن حادثة مؤلمة عاشتها بعدما توفيّ صديقها المخرج يحيى سعادة في تركيا، أثناء تصوير فيديو كليب لها منذ حوالي 7 سنوات، بسبب صاعق كهربائي.

ومن المعلومات التي فاجأت فيها جمهورها هو أن دور "روبي" الذي أدّته النّجمة سيرين عبد النور ، كان لها في الأصل، لكنّ الكسر الذي تعرّضت له قبل تصوير المسلسل بأيام قليلة، كان السبب في ذهاب الدّور لـ عبد النور.