جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدرب السويد لا يرحب بعودة إبراهيموفيتش
شريط الأخبار
إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك احباط محاولة سلب على احد البنوك والقبض على المتورط الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان الملك ينعم على مؤسسات ورواد بوسام الاستقلال (أسماء) الملقي في عيد الاستقلال: الاردنيون يجددون البيعة مع كل مطلع شمس تشرق عليهم عندما يُكرّم الملك الباشا قطيشات .. بالصور - الملك يرعى الاحتفال الوطني بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة مشروع لانتاج الغاز الحيوي في المناطق النائية في الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة الأمانة توقف مراقبا وتحيله للتحقيق لاساءته لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان
عاجل
 

مدرب السويد لا يرحب بعودة إبراهيموفيتش

بمجرد إطلاق صافرة النهاية في سان سيرو، لتعلن تفوق السويد على إيطاليا في الملحق، بدأت التكهنات بشأن تراجع هدافها التاريخي زلاتان إبراهيموفيتش عن الاعتزال الدولي، ليشارك في نهائيات كأس العالم 2018.

وتغلبت السويد 1-صفر على إيطاليا في مجموع المباراتين، رغم أن تشكيلتها تفتقر لأسماء لامعة، وبدون إبراهيموفيتش نجحت في احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، لتطيح بهولندا من التصفيات كما فازت على فرنسا قبل التألق في الملحق.

وقال يان أندرسون مدرب السويد للصحفيين بشأن إمكانية عودة إبراهيموفيتش "هذا أمر لا يصدق، توقف زلاتان عن اللعب دوليا قبل عام ونصف، ومازلنا نتحدث بشأنه".

واعتزل إبراهيموفيتش دوليا بعد الخروج المخيب من دور المجموعات في بطولة أوروبا 2016 لينهي مسيرة شهدت تسجيل 62 هدفا مع المنتخب، الكثير منها جاء بطرق رائعة، خلال 116 مباراة.

وبعد وقت قصير من التعادل بدون أهداف في إيطاليا أمس الإثنين، نشر إبراهيموفيتش صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيها عن فرحته بالتأهل وجذبت أكثر من مليون معجب.

لكن أندرسون لا يبدو أنه يرحب باحتمالية عودته، وقال في مؤتمر صحفي بميلانو الليلة الماضية "زلاتان كما أتصور هو أفضل لاعب في السويد على مر العصور، وهو رياضي مذهل بشتى الطرق، لكنه اختار عدم الاستمرار".

وأضاف "هؤلاء الشبان شاركوا في المسيرة ولعبوا بشكل رائع ومن المحزن أن نجلس ونتحدث عن شخص لم يكن معنا، لدي مجموعة قامت بعمل رائع ويمكننا الحديث عنهم بدلا من ذلك".

ويحظى مهاجم مانشستر يونايتد الذي يتعافى حاليا من إصابة في الركبة بشعبية جارفة في بلاده، ولطالما كان مؤثرا في مباريات المنتخب، لكنه واجه أيضا اتهامات بالتعجرف والأنانية.

وبعد اعتزاله عادت السويد لتعتمد على أسلوب لعب جماعي تقليدي لا يستند على لاعب بعينه، ومن المحتمل أن تؤثر عودته على توازن الفريق.

ولم يكن بقية اللاعبين في مزاج يسمح بخوض هذه المناقشة الآن.

وقال المدافع لودويج أجوستينسون بعد مباراة إيطاليا "أولا يجب أن يفصح هو شخصيا عن هذه الاحتمالية وإلا فلا أعتقد أننا يجب أن ندخل في هذا الجدل".

وبدا مينو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش أكثر ترحيبا بالفكرة، وقال لصحيفة "سبورت إكسبريسن": "لو كان الأمر بيدي لأوصلته بنفسي إلى المنتخب".