جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدرب السويد لا يرحب بعودة إبراهيموفيتش
شريط الأخبار
قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات
عاجل
 

مدرب السويد لا يرحب بعودة إبراهيموفيتش

بمجرد إطلاق صافرة النهاية في سان سيرو، لتعلن تفوق السويد على إيطاليا في الملحق، بدأت التكهنات بشأن تراجع هدافها التاريخي زلاتان إبراهيموفيتش عن الاعتزال الدولي، ليشارك في نهائيات كأس العالم 2018.

وتغلبت السويد 1-صفر على إيطاليا في مجموع المباراتين، رغم أن تشكيلتها تفتقر لأسماء لامعة، وبدون إبراهيموفيتش نجحت في احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، لتطيح بهولندا من التصفيات كما فازت على فرنسا قبل التألق في الملحق.

وقال يان أندرسون مدرب السويد للصحفيين بشأن إمكانية عودة إبراهيموفيتش "هذا أمر لا يصدق، توقف زلاتان عن اللعب دوليا قبل عام ونصف، ومازلنا نتحدث بشأنه".

واعتزل إبراهيموفيتش دوليا بعد الخروج المخيب من دور المجموعات في بطولة أوروبا 2016 لينهي مسيرة شهدت تسجيل 62 هدفا مع المنتخب، الكثير منها جاء بطرق رائعة، خلال 116 مباراة.

وبعد وقت قصير من التعادل بدون أهداف في إيطاليا أمس الإثنين، نشر إبراهيموفيتش صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيها عن فرحته بالتأهل وجذبت أكثر من مليون معجب.

لكن أندرسون لا يبدو أنه يرحب باحتمالية عودته، وقال في مؤتمر صحفي بميلانو الليلة الماضية "زلاتان كما أتصور هو أفضل لاعب في السويد على مر العصور، وهو رياضي مذهل بشتى الطرق، لكنه اختار عدم الاستمرار".

وأضاف "هؤلاء الشبان شاركوا في المسيرة ولعبوا بشكل رائع ومن المحزن أن نجلس ونتحدث عن شخص لم يكن معنا، لدي مجموعة قامت بعمل رائع ويمكننا الحديث عنهم بدلا من ذلك".

ويحظى مهاجم مانشستر يونايتد الذي يتعافى حاليا من إصابة في الركبة بشعبية جارفة في بلاده، ولطالما كان مؤثرا في مباريات المنتخب، لكنه واجه أيضا اتهامات بالتعجرف والأنانية.

وبعد اعتزاله عادت السويد لتعتمد على أسلوب لعب جماعي تقليدي لا يستند على لاعب بعينه، ومن المحتمل أن تؤثر عودته على توازن الفريق.

ولم يكن بقية اللاعبين في مزاج يسمح بخوض هذه المناقشة الآن.

وقال المدافع لودويج أجوستينسون بعد مباراة إيطاليا "أولا يجب أن يفصح هو شخصيا عن هذه الاحتمالية وإلا فلا أعتقد أننا يجب أن ندخل في هذا الجدل".

وبدا مينو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش أكثر ترحيبا بالفكرة، وقال لصحيفة "سبورت إكسبريسن": "لو كان الأمر بيدي لأوصلته بنفسي إلى المنتخب".