شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

صورة: بالاك يظهر سعادته بالنكبة الإيطالية


أبدى الألماني مايكل بالاك، نجم تشيلسي وبايرن ميونيخ السابق، سعادته بفشل المنتخب الإيطالي أمس الإثنين، في التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وفشل الطليان في التأهل للمونديال لأول مرة منذ 60 عاما، بعد التعادل سلبيًا أمام السويد بإياب الملحق الأوروبي، حيث استفاد الأخير بانتصاره ذهابًا بهدف نظيف.

وقال بالاك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "إيطاليا خارج المونديال، ألمانيا بطل العالم الآن".
 



وتوج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم نسخة 2014 في البرازيل، ويسعى من أجل الحفاظ على لقبه في روسيا الصيف المقبل.

وتتفوق إيطاليا على ألمانيا في البطولات الرسمية، إذ تقابلا في 9 مناسبات خلال كأس العالم واليورو، انتهت 4 منها بفوز الطليان، والتعادل حسم المواجهات الباقية.

ولم تتمكن ألمانيا من إقصاء المنتخب الإيطالي من بطولة رسمية، سوى مرة وحيدة، وذلك في ربع نهائي يورو 2016، بفضل ضربات الجزاء الترجيحية.