جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة: بالاك يظهر سعادته بالنكبة الإيطالية
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

صورة: بالاك يظهر سعادته بالنكبة الإيطالية


أبدى الألماني مايكل بالاك، نجم تشيلسي وبايرن ميونيخ السابق، سعادته بفشل المنتخب الإيطالي أمس الإثنين، في التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وفشل الطليان في التأهل للمونديال لأول مرة منذ 60 عاما، بعد التعادل سلبيًا أمام السويد بإياب الملحق الأوروبي، حيث استفاد الأخير بانتصاره ذهابًا بهدف نظيف.

وقال بالاك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "إيطاليا خارج المونديال، ألمانيا بطل العالم الآن".
 



وتوج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم نسخة 2014 في البرازيل، ويسعى من أجل الحفاظ على لقبه في روسيا الصيف المقبل.

وتتفوق إيطاليا على ألمانيا في البطولات الرسمية، إذ تقابلا في 9 مناسبات خلال كأس العالم واليورو، انتهت 4 منها بفوز الطليان، والتعادل حسم المواجهات الباقية.

ولم تتمكن ألمانيا من إقصاء المنتخب الإيطالي من بطولة رسمية، سوى مرة وحيدة، وذلك في ربع نهائي يورو 2016، بفضل ضربات الجزاء الترجيحية.