شريط الأخبار
الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء" القائمة الأولية للمستفيدين من صناديق دعم الطالب بداية العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد
عاجل
 

صورة: بالاك يظهر سعادته بالنكبة الإيطالية


أبدى الألماني مايكل بالاك، نجم تشيلسي وبايرن ميونيخ السابق، سعادته بفشل المنتخب الإيطالي أمس الإثنين، في التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وفشل الطليان في التأهل للمونديال لأول مرة منذ 60 عاما، بعد التعادل سلبيًا أمام السويد بإياب الملحق الأوروبي، حيث استفاد الأخير بانتصاره ذهابًا بهدف نظيف.

وقال بالاك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "إيطاليا خارج المونديال، ألمانيا بطل العالم الآن".
 



وتوج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم نسخة 2014 في البرازيل، ويسعى من أجل الحفاظ على لقبه في روسيا الصيف المقبل.

وتتفوق إيطاليا على ألمانيا في البطولات الرسمية، إذ تقابلا في 9 مناسبات خلال كأس العالم واليورو، انتهت 4 منها بفوز الطليان، والتعادل حسم المواجهات الباقية.

ولم تتمكن ألمانيا من إقصاء المنتخب الإيطالي من بطولة رسمية، سوى مرة وحيدة، وذلك في ربع نهائي يورو 2016، بفضل ضربات الجزاء الترجيحية.