جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تحرك نادي برشلونة، خلال الأسابيع الماضية من أجل التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "Le10sport" الفرنسية، فإن برشلونة بدأ في مفاوضات سرية مع اللاعب أنطوان جريزمان، خلال الأسابيع الأخيرة.

وارتبط اسم جريزمان بالرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس خلال الفترة الماضية، ويُعد مانشستر يونايتد الإنجليزي من أبرز المهتمين بضمه، في يناير/ كانون الثاني المقبل بعد إزالة الحظر على تعاقدات أتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن توافق إدارة الفريق العاصمي على رحيل جريزمان في الفترة المقبلة، خاصًة بعد استعادة خدمات الإسباني دييجو كوستا، والذي سيبدأ في المشاركة مع الفريق في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاوضات حاليًا في مراحل متقدمة، وأن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق، على الرغم من أن إدارة برشلونة لم تفتح قنوات اتصال مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد.