جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تحرك نادي برشلونة، خلال الأسابيع الماضية من أجل التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "Le10sport" الفرنسية، فإن برشلونة بدأ في مفاوضات سرية مع اللاعب أنطوان جريزمان، خلال الأسابيع الأخيرة.

وارتبط اسم جريزمان بالرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس خلال الفترة الماضية، ويُعد مانشستر يونايتد الإنجليزي من أبرز المهتمين بضمه، في يناير/ كانون الثاني المقبل بعد إزالة الحظر على تعاقدات أتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن توافق إدارة الفريق العاصمي على رحيل جريزمان في الفترة المقبلة، خاصًة بعد استعادة خدمات الإسباني دييجو كوستا، والذي سيبدأ في المشاركة مع الفريق في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاوضات حاليًا في مراحل متقدمة، وأن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق، على الرغم من أن إدارة برشلونة لم تفتح قنوات اتصال مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد.