جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تحرك نادي برشلونة، خلال الأسابيع الماضية من أجل التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "Le10sport" الفرنسية، فإن برشلونة بدأ في مفاوضات سرية مع اللاعب أنطوان جريزمان، خلال الأسابيع الأخيرة.

وارتبط اسم جريزمان بالرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس خلال الفترة الماضية، ويُعد مانشستر يونايتد الإنجليزي من أبرز المهتمين بضمه، في يناير/ كانون الثاني المقبل بعد إزالة الحظر على تعاقدات أتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن توافق إدارة الفريق العاصمي على رحيل جريزمان في الفترة المقبلة، خاصًة بعد استعادة خدمات الإسباني دييجو كوستا، والذي سيبدأ في المشاركة مع الفريق في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاوضات حاليًا في مراحل متقدمة، وأن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق، على الرغم من أن إدارة برشلونة لم تفتح قنوات اتصال مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد.