جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي لن يشارك بالبطولات العربية
شريط الأخبار
الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل
عاجل
 

الفيصلي لن يشارك بالبطولات العربية

جفرا نيوز - قال نائب رئيس النادي الفيصلي الأردني، إن الفريق "لن يشارك بأي بطولة عربية مقبلة، في حال استمر الاتحاد العربي على نفس النهج".

وأضاف العدوان، خلال استضافته عبر القناة الرياضية الأردنية، "لا ننظر إلى البطولات العربية، خلال الفترة المقبلة، لأننا نعتقد أن هذه البطولات موجهة لدول عربية معيّنة، دون أخرى".

وتابع في المقابلة التلفزيونية كنا قاب قوسين أو أدنى من إحراز البطولة العربية الأخيرة، لكننا حُرمنا منها".

وأوضح العدوان أن طموح الفيصلي "سيكون المشاركة في دوري أبطال آسيا"، بعد تجاوز الدور التمهيدي للبطولة.

وبيّن أن "الفيصلي سيكون منافسا قويا على البطولات المحلية".

وتأتي هذه المقابلة، بعد رفع التعميم الآسيوي على العقوبات التي اتخذها الاتحاد العربي، ضد الفيصلي، على 5 لاعبين وإداري، من النادي.