جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي لن يشارك بالبطولات العربية
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

الفيصلي لن يشارك بالبطولات العربية

جفرا نيوز - قال نائب رئيس النادي الفيصلي الأردني، إن الفريق "لن يشارك بأي بطولة عربية مقبلة، في حال استمر الاتحاد العربي على نفس النهج".

وأضاف العدوان، خلال استضافته عبر القناة الرياضية الأردنية، "لا ننظر إلى البطولات العربية، خلال الفترة المقبلة، لأننا نعتقد أن هذه البطولات موجهة لدول عربية معيّنة، دون أخرى".

وتابع في المقابلة التلفزيونية كنا قاب قوسين أو أدنى من إحراز البطولة العربية الأخيرة، لكننا حُرمنا منها".

وأوضح العدوان أن طموح الفيصلي "سيكون المشاركة في دوري أبطال آسيا"، بعد تجاوز الدور التمهيدي للبطولة.

وبيّن أن "الفيصلي سيكون منافسا قويا على البطولات المحلية".

وتأتي هذه المقابلة، بعد رفع التعميم الآسيوي على العقوبات التي اتخذها الاتحاد العربي، ضد الفيصلي، على 5 لاعبين وإداري، من النادي.