شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

مندوب السعودية : لست مسؤولا عن خزانة ملابس الرئيس الحريري

جفرا نيوز - ردّ السفير عبد الله المعلمي، مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة، على سؤال وجهته صحفية لبنانية، حول ارتداء رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، البذة نفسها لمدة ثلاثة أيام، منذ مغادرته لبنان، وصولا إلى الرياض.
وأجاب المعلمي على السؤال بسخرية قائلا: "لست مسؤولا عن خزانة ملابس الرئيس الحريري، وأعتقد أنه أدرى بذلك”.
كان الرئيس سعد الحريري، أعلن استقالته من منصب رئيس الوزراء، وذلك عبر خطاب تليفزيوني، من العاصمة السعودية الرياض، فيما أثيرت شائعات حول احتجازه بالمملكة.
ومن جانبه، نفى الحريري شائعات احتجازه أو تقييد حركته داخل المملكة، معلنا أنه سيعود إلى لبنان في وقت قريب جدا، وأن ما فعله وما يفعله هو لمصلحة لبنان واللبنانيين.(رصد).