جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟
شريط الأخبار
الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019
 

هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟

جفرا نيوز - يترقب الاردنيون تنفيذ رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة لوعده بـ "التعامل” مع بعض الوزراء " الذين لا يستحقون مواقعهم” حسب الطرق الدستورية، وفقا لما وعد به قبيل بدء الدورة العادية الاولى.
وبدأت الدورة بهدوء نسبي بين مجلس النواب والحكومة، الامر الذي اعتبر انه لا ينبئ عمليا بمحاسبات من قبل البرلمان للحكومة، رغم قول الطراونة في لقاء تلفزيوني ان فريقا منهم ، اي من الوزراء و لم "يسمّهم " ، لا يستحق البقاء في موقعه ، كما اكد ذلك خلال لقاء صحفي مع جفرا نيوز .
وينتظر المجلسين في الايام القليلة القادمة سلسلة من القوانين لمراجعتها واقرارها الى جانب مشروع الموازنة الذي تروّج الحكومة انها سيحوي رفعا للاسعار على السلع الاساسية عبر ازالة الدعم عنها، وهو ما يعتبر اختبارا اساسيا لقوة البرلمان.