جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟
شريط الأخبار
غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل
 

هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟

جفرا نيوز - يترقب الاردنيون تنفيذ رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة لوعده بـ "التعامل” مع بعض الوزراء " الذين لا يستحقون مواقعهم” حسب الطرق الدستورية، وفقا لما وعد به قبيل بدء الدورة العادية الاولى.
وبدأت الدورة بهدوء نسبي بين مجلس النواب والحكومة، الامر الذي اعتبر انه لا ينبئ عمليا بمحاسبات من قبل البرلمان للحكومة، رغم قول الطراونة في لقاء تلفزيوني ان فريقا منهم ، اي من الوزراء و لم "يسمّهم " ، لا يستحق البقاء في موقعه ، كما اكد ذلك خلال لقاء صحفي مع جفرا نيوز .
وينتظر المجلسين في الايام القليلة القادمة سلسلة من القوانين لمراجعتها واقرارها الى جانب مشروع الموازنة الذي تروّج الحكومة انها سيحوي رفعا للاسعار على السلع الاساسية عبر ازالة الدعم عنها، وهو ما يعتبر اختبارا اساسيا لقوة البرلمان.