شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟

جفرا نيوز - يترقب الاردنيون تنفيذ رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة لوعده بـ "التعامل” مع بعض الوزراء " الذين لا يستحقون مواقعهم” حسب الطرق الدستورية، وفقا لما وعد به قبيل بدء الدورة العادية الاولى.
وبدأت الدورة بهدوء نسبي بين مجلس النواب والحكومة، الامر الذي اعتبر انه لا ينبئ عمليا بمحاسبات من قبل البرلمان للحكومة، رغم قول الطراونة في لقاء تلفزيوني ان فريقا منهم ، اي من الوزراء و لم "يسمّهم " ، لا يستحق البقاء في موقعه ، كما اكد ذلك خلال لقاء صحفي مع جفرا نيوز .
وينتظر المجلسين في الايام القليلة القادمة سلسلة من القوانين لمراجعتها واقرارها الى جانب مشروع الموازنة الذي تروّج الحكومة انها سيحوي رفعا للاسعار على السلع الاساسية عبر ازالة الدعم عنها، وهو ما يعتبر اختبارا اساسيا لقوة البرلمان.