الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2017-11-15 | 01:27 pm

هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟

هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟

جفرا نيوز - يترقب الاردنيون تنفيذ رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة لوعده بـ "التعامل” مع بعض الوزراء " الذين لا يستحقون مواقعهم” حسب الطرق الدستورية، وفقا لما وعد به قبيل بدء الدورة العادية الاولى.
وبدأت الدورة بهدوء نسبي بين مجلس النواب والحكومة، الامر الذي اعتبر انه لا ينبئ عمليا بمحاسبات من قبل البرلمان للحكومة، رغم قول الطراونة في لقاء تلفزيوني ان فريقا منهم ، اي من الوزراء و لم "يسمّهم " ، لا يستحق البقاء في موقعه ، كما اكد ذلك خلال لقاء صحفي مع جفرا نيوز .
وينتظر المجلسين في الايام القليلة القادمة سلسلة من القوانين لمراجعتها واقرارها الى جانب مشروع الموازنة الذي تروّج الحكومة انها سيحوي رفعا للاسعار على السلع الاساسية عبر ازالة الدعم عنها، وهو ما يعتبر اختبارا اساسيا لقوة البرلمان.