جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

هل سيتعامل الطراونة مع الوزراء الذين " لا يستحقون مناصبهم " كما وعد ؟

جفرا نيوز - يترقب الاردنيون تنفيذ رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة لوعده بـ "التعامل” مع بعض الوزراء " الذين لا يستحقون مواقعهم” حسب الطرق الدستورية، وفقا لما وعد به قبيل بدء الدورة العادية الاولى.
وبدأت الدورة بهدوء نسبي بين مجلس النواب والحكومة، الامر الذي اعتبر انه لا ينبئ عمليا بمحاسبات من قبل البرلمان للحكومة، رغم قول الطراونة في لقاء تلفزيوني ان فريقا منهم ، اي من الوزراء و لم "يسمّهم " ، لا يستحق البقاء في موقعه ، كما اكد ذلك خلال لقاء صحفي مع جفرا نيوز .
وينتظر المجلسين في الايام القليلة القادمة سلسلة من القوانين لمراجعتها واقرارها الى جانب مشروع الموازنة الذي تروّج الحكومة انها سيحوي رفعا للاسعار على السلع الاساسية عبر ازالة الدعم عنها، وهو ما يعتبر اختبارا اساسيا لقوة البرلمان.