جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير الاردني وصفي عياد يقدم اوراق اعتماده للرئيس الاثيوبي
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

السفير الاردني وصفي عياد يقدم اوراق اعتماده للرئيس الاثيوبي

جفرا نيوز - قدم السفير الاردني الدكتور وصفي عياد اوراق اعتماده الى الرئيس الأثيوبي مولاتو تيشومي سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الاردنية الهاشمية لدى جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
ونقل السفير عياّد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للرئيس تيشومي، مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين وحرص الاردن على تنميتها وتوسعة افاق التعاون بينهما.
واضاف ان افتتاح السفارة الأردنية في أديس أبابا دليل على عمق العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، وترجمة واقعية للعمل على تطوير العلاقات الثنائية.
واشاد الرئيس الاثيوبي بسياسة الاردن الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، معربا عن سروره بافتتاح سفارة أردنية في أديس أبابا.
واكد حرص بلاده على تعزيز العلاقات بين البلدين والوصول بها إلى أفضل مستوى.