جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير الاردني وصفي عياد يقدم اوراق اعتماده للرئيس الاثيوبي
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

السفير الاردني وصفي عياد يقدم اوراق اعتماده للرئيس الاثيوبي

جفرا نيوز - قدم السفير الاردني الدكتور وصفي عياد اوراق اعتماده الى الرئيس الأثيوبي مولاتو تيشومي سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الاردنية الهاشمية لدى جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
ونقل السفير عياّد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للرئيس تيشومي، مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين وحرص الاردن على تنميتها وتوسعة افاق التعاون بينهما.
واضاف ان افتتاح السفارة الأردنية في أديس أبابا دليل على عمق العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، وترجمة واقعية للعمل على تطوير العلاقات الثنائية.
واشاد الرئيس الاثيوبي بسياسة الاردن الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، معربا عن سروره بافتتاح سفارة أردنية في أديس أبابا.
واكد حرص بلاده على تعزيز العلاقات بين البلدين والوصول بها إلى أفضل مستوى.