شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

السفير الاردني وصفي عياد يقدم اوراق اعتماده للرئيس الاثيوبي

جفرا نيوز - قدم السفير الاردني الدكتور وصفي عياد اوراق اعتماده الى الرئيس الأثيوبي مولاتو تيشومي سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الاردنية الهاشمية لدى جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
ونقل السفير عياّد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للرئيس تيشومي، مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين وحرص الاردن على تنميتها وتوسعة افاق التعاون بينهما.
واضاف ان افتتاح السفارة الأردنية في أديس أبابا دليل على عمق العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، وترجمة واقعية للعمل على تطوير العلاقات الثنائية.
واشاد الرئيس الاثيوبي بسياسة الاردن الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، معربا عن سروره بافتتاح سفارة أردنية في أديس أبابا.
واكد حرص بلاده على تعزيز العلاقات بين البلدين والوصول بها إلى أفضل مستوى.