جفرا نيوز : أخبار الأردن | عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق

جفرا نيوز - اعرب عراقيون مقيمون في الاردن عن تقديرهم الكبير لدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم العراق في جهوده الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار.
جاء ذلك خلال حفل رعاه القنصل العراقي في عمان عدي حاتم، لافتتاح مكتب اقليمي لمساعدة المهجرين العراقيين في الاردن والمنطقة برئاسة الاعلامية العراقية صباح الدليمي، والاعلان عن موقع الكتروني بعنوان "صباح النيات الحسنة"، لمتابعة اوضاع العراقيين والتواصل معهم.
وقال الاعلامي العراقي محمد القاسم "اننا نقدر لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الكريم استقبالهم للعراقيين في محنتهم والوقوف الى جانبهم وتوفير الملاذ الامن لهم".
من جهتها، قالت رئيسة المكتب الاعلامية العراقية صباح الدليمي "يبقى بلد الهاشميين خيمتنا وحامينا، كما هو خيمة كل عربي او انسان باحث عن الامن والامان"، مشيرة الى العلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط الاردن بالعراق والتي تشهد تطورا في مختلف المجالات.
وأكد رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين عليان العدوان "ان الشعبين الاردني والعراقي لهما تاريخ عريق يمتد ما قبل الميلاد الى اليوم وهو شعب واحد وليس بغريب ان يحتضن الاردن العراقيين وهذه هي الرسالة الهاشمية التي تربينا عليها بان هذا الوطن هو ملاذ كل الاحرار وطالبي الملاذ الامن من هذه الامة".
وشهد الحفل الذي اداره الاعلامي الاردني شادي الزيناتي ، القاء عدد من القصائد الشعرية وعدد من الاغنيات والمداخلات.