جفرا نيوز : أخبار الأردن | عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق
شريط الأخبار
شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة
 

عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق

جفرا نيوز - اعرب عراقيون مقيمون في الاردن عن تقديرهم الكبير لدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم العراق في جهوده الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار.
جاء ذلك خلال حفل رعاه القنصل العراقي في عمان عدي حاتم، لافتتاح مكتب اقليمي لمساعدة المهجرين العراقيين في الاردن والمنطقة برئاسة الاعلامية العراقية صباح الدليمي، والاعلان عن موقع الكتروني بعنوان "صباح النيات الحسنة"، لمتابعة اوضاع العراقيين والتواصل معهم.
وقال الاعلامي العراقي محمد القاسم "اننا نقدر لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الكريم استقبالهم للعراقيين في محنتهم والوقوف الى جانبهم وتوفير الملاذ الامن لهم".
من جهتها، قالت رئيسة المكتب الاعلامية العراقية صباح الدليمي "يبقى بلد الهاشميين خيمتنا وحامينا، كما هو خيمة كل عربي او انسان باحث عن الامن والامان"، مشيرة الى العلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط الاردن بالعراق والتي تشهد تطورا في مختلف المجالات.
وأكد رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين عليان العدوان "ان الشعبين الاردني والعراقي لهما تاريخ عريق يمتد ما قبل الميلاد الى اليوم وهو شعب واحد وليس بغريب ان يحتضن الاردن العراقيين وهذه هي الرسالة الهاشمية التي تربينا عليها بان هذا الوطن هو ملاذ كل الاحرار وطالبي الملاذ الامن من هذه الامة".
وشهد الحفل الذي اداره الاعلامي الاردني شادي الزيناتي ، القاء عدد من القصائد الشعرية وعدد من الاغنيات والمداخلات.