جفرا نيوز : أخبار الأردن | عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق

جفرا نيوز - اعرب عراقيون مقيمون في الاردن عن تقديرهم الكبير لدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم العراق في جهوده الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار.
جاء ذلك خلال حفل رعاه القنصل العراقي في عمان عدي حاتم، لافتتاح مكتب اقليمي لمساعدة المهجرين العراقيين في الاردن والمنطقة برئاسة الاعلامية العراقية صباح الدليمي، والاعلان عن موقع الكتروني بعنوان "صباح النيات الحسنة"، لمتابعة اوضاع العراقيين والتواصل معهم.
وقال الاعلامي العراقي محمد القاسم "اننا نقدر لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الكريم استقبالهم للعراقيين في محنتهم والوقوف الى جانبهم وتوفير الملاذ الامن لهم".
من جهتها، قالت رئيسة المكتب الاعلامية العراقية صباح الدليمي "يبقى بلد الهاشميين خيمتنا وحامينا، كما هو خيمة كل عربي او انسان باحث عن الامن والامان"، مشيرة الى العلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط الاردن بالعراق والتي تشهد تطورا في مختلف المجالات.
وأكد رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين عليان العدوان "ان الشعبين الاردني والعراقي لهما تاريخ عريق يمتد ما قبل الميلاد الى اليوم وهو شعب واحد وليس بغريب ان يحتضن الاردن العراقيين وهذه هي الرسالة الهاشمية التي تربينا عليها بان هذا الوطن هو ملاذ كل الاحرار وطالبي الملاذ الامن من هذه الامة".
وشهد الحفل الذي اداره الاعلامي الاردني شادي الزيناتي ، القاء عدد من القصائد الشعرية وعدد من الاغنيات والمداخلات.