شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق

جفرا نيوز - اعرب عراقيون مقيمون في الاردن عن تقديرهم الكبير لدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم العراق في جهوده الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار.
جاء ذلك خلال حفل رعاه القنصل العراقي في عمان عدي حاتم، لافتتاح مكتب اقليمي لمساعدة المهجرين العراقيين في الاردن والمنطقة برئاسة الاعلامية العراقية صباح الدليمي، والاعلان عن موقع الكتروني بعنوان "صباح النيات الحسنة"، لمتابعة اوضاع العراقيين والتواصل معهم.
وقال الاعلامي العراقي محمد القاسم "اننا نقدر لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الكريم استقبالهم للعراقيين في محنتهم والوقوف الى جانبهم وتوفير الملاذ الامن لهم".
من جهتها، قالت رئيسة المكتب الاعلامية العراقية صباح الدليمي "يبقى بلد الهاشميين خيمتنا وحامينا، كما هو خيمة كل عربي او انسان باحث عن الامن والامان"، مشيرة الى العلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط الاردن بالعراق والتي تشهد تطورا في مختلف المجالات.
وأكد رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين عليان العدوان "ان الشعبين الاردني والعراقي لهما تاريخ عريق يمتد ما قبل الميلاد الى اليوم وهو شعب واحد وليس بغريب ان يحتضن الاردن العراقيين وهذه هي الرسالة الهاشمية التي تربينا عليها بان هذا الوطن هو ملاذ كل الاحرار وطالبي الملاذ الامن من هذه الامة".
وشهد الحفل الذي اداره الاعلامي الاردني شادي الزيناتي ، القاء عدد من القصائد الشعرية وعدد من الاغنيات والمداخلات.