شريط الأخبار
"الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس
عاجل
 

عطية : دور مشبوه لوكالة الغوث وعمل منظم ضد هوية اللاجئين الفلسطينيين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
ارسل النائب خليل عطية رسالة احتجاجية لرئيس الوزراء هاني الملقي يشكو فيها وكالة الغوث "الانروا" ممثلة بمديرها ديفيد روجر ، متهما اياها بالاساءة الى الهوية الفلسطينية والعمل ضد هوية اللاجئين.
وجاء في المذكرة احتجاجا على القرارات الصادرة من الوكالة بحق موظفيها والعمل على تقليص خدماتها بشكل منظم ومدروس.
وقال عطية ان مجموعة من الموظفين الاجانب في الوكالة زاروا احدى المدارس في مخيم سوف وطلبوا ازالة خارطة فلسطين وصورة القدس عن الحائط.
وتاليا نص الرسالة..