شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

الرقب يسأل الحكومة حول " شركة دعم الخبز " و ما اسس اختيارها ؟

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي
وجه النائب د.احمد الرقب سؤالا حكوميا تسائل من خلاله عن وجود قرار حكومي برفع الدعم عن الخبز ، و عن مدى صحة ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن نية الحكومة تسليم ملف دعم الخبز لشركة خاصة تقوم بحصر المواطنين المستحقين للدعم واصدار بطاقات لهم وتقاضيها مبلغ يصل الى فلسين عن كل كيلو غرام خبز يتم توزيعه على المواطنين ؟
كما و تسائل بحسب السؤال الذي حصلت عليه جفرا نيوز ، حول ان كانت الحكومة ستقوم بتسليم ملف دعم الخبز لشركة خاصة ، و ما الطرق المتبعة في اختيار الشركة التي ستقوم بتنفيذ العطاء و لماذا لا تقوم الحكومة بتنفيذ ذلك بنفسها ؟ وما مقدار المردود المادي المتوقع لهذا المشروع للشركة التي ستقوم بتنفيذه ؟
وتاليا نص السؤال :
استنادا لأحكام المادة( 96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة(126,125) من النظام الداخلي لمجلس النواب أرجو توجيه السؤال التالي إلى دولة رئيس الوزراء:

نص السؤال :

هل سيتم رفع الدعم عن الخبز ؟
ما مدى صحة ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن نية الحكومة تسليم ملف دعم الخبز لشركة خاصة تقوم بحصر المواطنين المستحقين للدعم واصدار بطاقات لهم وتقاضيها مبلغ يصل الى فلسين عن كل كيلو غرام خبز يتم توزيعه على المواطنين ؟
واذا صح ان الحكومة ستقوم بتسليم ملف دعم الخبز لشركة خاصة ما الطرق المتبعة في اختيار الشركة التي ستقوم بتنفيذ العطاء و لماذا لا تقوم الحكومة بتنفيذ ذلك بنفسها ؟
ما مقدار المردود المادي المتوقع لهذا المشروع للشركة التي ستقوم بتنفيذه؟

واقبلوا الاحترام

النائب الدكتور
أحمد الرقب