جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن



 أعربت السلطات البريطانية عن خشيتها من سقوط عدد من الضحايا بين قتيل وجريح نتيجة تصادم طائرة هليكوبتر مع طائرة مدينة في الجو جنوب شرقي إنجلترا، وفق ما ذكر وسائل إعلام بريطانية، الجمعة.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الطائرتين اصطدمتا فوق مقاطعة باكينغهامشير، مشيرة إلى أن الحطام الناجم عن الحادث سقط بالقرب من منزل ريفي تاريخي، يعود إلى عام 1839.

وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء والطوارئ للبحث عن ضحايا في محيط منزل وادسون مانور، كما أطلقت طائرة بدون طيار لاستكشاف المكان بحثا عن ناجين.

وضربت الشرطة طوقا أمنيا حول مكان الحادث، حيث يقع المنزل التاريخي الذي تديره عائلة روتشيلد. وأرسلت السلطات فريقا للتحقيق في الحادث إلى المنطقة.

وقال متحدث باسم شرطة وادي التايمز "إن الضباط موجودون حاليا في موقع الحادث"، مشير إلى أن "القوة تنسق بشأن الاستجابة للحادث الذي وقع في تمام الساعة 12:06" بالتوقيت المحلي.