شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن



 أعربت السلطات البريطانية عن خشيتها من سقوط عدد من الضحايا بين قتيل وجريح نتيجة تصادم طائرة هليكوبتر مع طائرة مدينة في الجو جنوب شرقي إنجلترا، وفق ما ذكر وسائل إعلام بريطانية، الجمعة.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الطائرتين اصطدمتا فوق مقاطعة باكينغهامشير، مشيرة إلى أن الحطام الناجم عن الحادث سقط بالقرب من منزل ريفي تاريخي، يعود إلى عام 1839.

وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء والطوارئ للبحث عن ضحايا في محيط منزل وادسون مانور، كما أطلقت طائرة بدون طيار لاستكشاف المكان بحثا عن ناجين.

وضربت الشرطة طوقا أمنيا حول مكان الحادث، حيث يقع المنزل التاريخي الذي تديره عائلة روتشيلد. وأرسلت السلطات فريقا للتحقيق في الحادث إلى المنطقة.

وقال متحدث باسم شرطة وادي التايمز "إن الضباط موجودون حاليا في موقع الحادث"، مشير إلى أن "القوة تنسق بشأن الاستجابة للحادث الذي وقع في تمام الساعة 12:06" بالتوقيت المحلي.