شريط الأخبار
الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين
عاجل
 

مجموعة الخليج للتأمين تدعم الشرق العربي للتأمين gig - الأردن

جفرا نيوز -  قامت مجموعة الخليج للتأمين المالك الأكبر لشركة الشرق العربي للتأمين بنسبة ملكية تبلغ 90.448% بتاريخ 14/11/2017 بدعم المركز المالي للشركة بقرض مساند (Subordinated Loan) بقيمة (16,361,071) دولار أمريكي (ستة عشر مليون و ثلاثمئة و واحد و ستون ألف و واحد و سبعون دولار أمريكي) وبذلك استمرت الشركة في الحفاظ على المتطلبات القانونية الصادرة عن مجلس إدارة هيئة التأمين فيما يخص كفاية رأس المال و تعليمات هامش الملاءة.

إن القرض المساند المذكور سيتم ضمه إلى (إجمالي رأس المال المتوفر) لأغراض تعليمات هامش الملاءة والذي يشمل رأس المال المدفوع والإحتياطي القانوني والأرباح المدورة والقرض المساند.

إن حجم السيولة النقدية التي تحتفظ بها شركة الشرق العربي للتأمين هي الأعلى في قطاع التأمين المحلي، حيث يبلغ رصيد الودائع البنكية للشركة ما يزيد عن (43) مليون دينار أردني (أي ما يعادل 61 مليون دولار أمريكي) و هذا يشكل ما نسبته 38% تقريباً من إجمالي موجودات الشركة.