جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحريري لـ عون: سأعود الى لبنان بيوم الاستقلال
شريط الأخبار
وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت»
عاجل
 

الحريري لـ عون: سأعود الى لبنان بيوم الاستقلال

جفرا نيوز - قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، السبت، إن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري سيعود إلى لبنان قادما من باريس يوم الأربعاء.

وذكرت الوكالة :' تلقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون صباح اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الرئيس سعد الحريري بعد وصوله الى باريس مع زوجته'.

وأضافت أن الحريري أبلغ رئيس الجمهورية أنه 'سيحضر إلى لبنان، للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال'.

وكان الحريري قد وصل إلى باريس، السبت، للقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزية.

وعرض التلفزيون اللبناني لحظة وصول الحريري إلى فرنسا قادما من المملكة العربية السعودية حيث 'أجرى مشاورات مع المسؤولين هناك حول مستقبل لبنان وعلاقاته مع جيرانه العرب.'

وقال الحريري في تغريدة على تويتر يوم الخميس، إن إقامته في المملكة العربية السعودية هي 'من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان وعلاقاته بمحيطه العربي'.

وأضاف 'إن كل ما يشاع خلاف ذلك من قصص حول إقامتي ومغادرتي، أو يتناول وضع عائلتي، لا يعدو كونه مجرد شائعات'.

وكان الحريري قد أعلن استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية قبل نحو أسبوعين معلنا اعتراضه على التدخل الإيراني في لبنان وسياسات حزب الله.