جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحريري لـ عون: سأعود الى لبنان بيوم الاستقلال
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

الحريري لـ عون: سأعود الى لبنان بيوم الاستقلال

جفرا نيوز - قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، السبت، إن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري سيعود إلى لبنان قادما من باريس يوم الأربعاء.

وذكرت الوكالة :' تلقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون صباح اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الرئيس سعد الحريري بعد وصوله الى باريس مع زوجته'.

وأضافت أن الحريري أبلغ رئيس الجمهورية أنه 'سيحضر إلى لبنان، للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال'.

وكان الحريري قد وصل إلى باريس، السبت، للقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزية.

وعرض التلفزيون اللبناني لحظة وصول الحريري إلى فرنسا قادما من المملكة العربية السعودية حيث 'أجرى مشاورات مع المسؤولين هناك حول مستقبل لبنان وعلاقاته مع جيرانه العرب.'

وقال الحريري في تغريدة على تويتر يوم الخميس، إن إقامته في المملكة العربية السعودية هي 'من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان وعلاقاته بمحيطه العربي'.

وأضاف 'إن كل ما يشاع خلاف ذلك من قصص حول إقامتي ومغادرتي، أو يتناول وضع عائلتي، لا يعدو كونه مجرد شائعات'.

وكان الحريري قد أعلن استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية قبل نحو أسبوعين معلنا اعتراضه على التدخل الإيراني في لبنان وسياسات حزب الله.