جفرا نيوز : أخبار الأردن | سبع مجموعات مصرية شبابية تناقش دور الشباب من أجل السلام العالمي
شريط الأخبار
تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي
 

سبع مجموعات مصرية شبابية تناقش دور الشباب من أجل السلام العالمي


جفرا نيوز -  استضافت مؤسسة الساعات ومجموعة السلام الدولية للشباب بالاشتراك مع "ورشة عمل واحدة" لرابعة في سوهاج بمصر. وشارك في هذا الاجتماع خمسون عضوا من سبع منظمات غير حكومية من الشباب بهدف مناقشة دور الشباب في تحقيق السلام العالمي.

وفي خضم التطرف المصحوب بالأرواح، قام أعضاء الشباب بتنظيم ورشة عمل تهدف إلى تشجيع الشباب الذين هم موضوع السلام العالمي على المشاركة في المزيد من أنشطة بناء السلام. وفي حلقة العمل، أعرب المشاركون عن أفكارهم بشأن تحقيق السلام بالرسم والكتابة، وعقدوا مراسم توقيع لدعم إعلان السلام ووقف الحرب

واقترحت هذه اللجنة كقرار لتحقيق سلام مستدام وحماية حقوق الإنسان من خلال التعاون الدولي من قبل منظمة غير حكومية دولية، ثقافة السماوية، السلام العالمي، ترميم الضوء، تحت إدارة شؤون الإعلام التابعة للأمم المتحدة والمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة. ويحث فريق الخبراء الحكومي الدولي المعني بالساعات الدولية وساعات العمل على تنفيذ هذا القانون المؤلف من 10 مواد و 38 مادة من قبيل حظر المنازعات المسلحة وحماية الدين والهوية الإثنية ونشر ثقافة السلام.

وقد أعطى السيد ثاتوات جابالا، رئيس مؤسسة حورس، انطباعاته عن ورشة عمل "إيبغ" التي أطلقناها "نحن سعداء حقا بأن يتمكن الشباب من التعرف على أدوارهم في تحقيق السلام في مجتمعاتهم المحلية، قالوا انهم سيجعلون الخطة للقيام ببعض الانشطة من اجل السلام فى مجتمعاتهم."

وقد تم تطوير ورشة عمل "نحن واحد" للفريق منذ انعقاد أول اجتماع له في يوليو 2016 بحضور 40 عضوا من الشباب. وستعقد ورشة العمل الخامسة في بداية العام المقبل.