شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته

جفرا نيوز - رثى امين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي والدته في ذكرى وفاتها الاولى حيث كتب :

الأيام من بعدك ياأمي تمر...سواء... لافرق فيها بين صباح... أو مساء...
لاطبيب فيها ولا مسكن...او دواء...جسد ي باق على الأرض ...وروحي معك في السماء...
ورحيلك عني ياأمي ...كسرني ...وقسمني أشلاء... لاشيء يوفيك حقك...لاكلام ...لاهجاء...لارثاء...
بعدك الحروف في حداد ...والأبجدية أصبحت صماء... وكل الليالي موحشة... وكل الأوقات ظلماء ... 
تركتينا ورحلتي...أصبحنا بعدك لا أموات ... ولا أحياء... دعواتك لي افتقدها ياأمي... الدعوات النابعه من القلب وخاصة (روح ياولدي الله يكفيك شر بني آدم وبنت حواء)
آه ياأمي كم انا بحاجة لهذه الدعوات ... رحلتي ياأمي وكنت بالنسبة لي الحياة كلها ... رحمك الله ياأمي ولا تنسيني من دعواتك حتى وأنت في الحياة الثانية ((( أمي ذكرى لا أنساها ابدا)))
أمي الحبيبة.