جفرا نيوز : أخبار الأردن | في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته

جفرا نيوز - رثى امين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي والدته في ذكرى وفاتها الاولى حيث كتب :

الأيام من بعدك ياأمي تمر...سواء... لافرق فيها بين صباح... أو مساء...
لاطبيب فيها ولا مسكن...او دواء...جسد ي باق على الأرض ...وروحي معك في السماء...
ورحيلك عني ياأمي ...كسرني ...وقسمني أشلاء... لاشيء يوفيك حقك...لاكلام ...لاهجاء...لارثاء...
بعدك الحروف في حداد ...والأبجدية أصبحت صماء... وكل الليالي موحشة... وكل الأوقات ظلماء ... 
تركتينا ورحلتي...أصبحنا بعدك لا أموات ... ولا أحياء... دعواتك لي افتقدها ياأمي... الدعوات النابعه من القلب وخاصة (روح ياولدي الله يكفيك شر بني آدم وبنت حواء)
آه ياأمي كم انا بحاجة لهذه الدعوات ... رحلتي ياأمي وكنت بالنسبة لي الحياة كلها ... رحمك الله ياأمي ولا تنسيني من دعواتك حتى وأنت في الحياة الثانية ((( أمي ذكرى لا أنساها ابدا)))
أمي الحبيبة.