جفرا نيوز : أخبار الأردن | في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته
شريط الأخبار
الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد مزاد علني جديد لارقام اللوحات الاكثر تميزا لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية بعد حجب "كريم" ..لا حجب لـ "اوبر" !! تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة
عاجل
 

في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته

جفرا نيوز - رثى امين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي والدته في ذكرى وفاتها الاولى حيث كتب :

الأيام من بعدك ياأمي تمر...سواء... لافرق فيها بين صباح... أو مساء...
لاطبيب فيها ولا مسكن...او دواء...جسد ي باق على الأرض ...وروحي معك في السماء...
ورحيلك عني ياأمي ...كسرني ...وقسمني أشلاء... لاشيء يوفيك حقك...لاكلام ...لاهجاء...لارثاء...
بعدك الحروف في حداد ...والأبجدية أصبحت صماء... وكل الليالي موحشة... وكل الأوقات ظلماء ... 
تركتينا ورحلتي...أصبحنا بعدك لا أموات ... ولا أحياء... دعواتك لي افتقدها ياأمي... الدعوات النابعه من القلب وخاصة (روح ياولدي الله يكفيك شر بني آدم وبنت حواء)
آه ياأمي كم انا بحاجة لهذه الدعوات ... رحلتي ياأمي وكنت بالنسبة لي الحياة كلها ... رحمك الله ياأمي ولا تنسيني من دعواتك حتى وأنت في الحياة الثانية ((( أمي ذكرى لا أنساها ابدا)))
أمي الحبيبة.