شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

عميد كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية يلتقي بالطلبة المستجدين للعام الجامعي 2017/2018

جفرا نيوز - استمراراً للتواصل بين كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية وأبنائها الطلبة التقى الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان عميد كلية الأعمال بالطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017/2018.
وفي بداية اللقاء رحب عميد الكلية بالطلبة الجدد مهنئاً نجاحهم وتواجدهم بين زملائهم مستعرضاً نشأة الكلية وصولاً بها إلى ما هي عليه الآن من تطور في كافة المجالات التعليمية.
واكد سويدان على أن الطالب هو محور العملية التعليمية في الجامعة وأن الكلية تسعى وبشكل دائم للوصول بأبنائها الطلبة ليكونوا ضمن مخرجات تعليمية كفؤة ذات قدرات عالية تتناسب وحاجة سوق العمل المحلي والإقليمي.
وأشار عميد الكلية إلى ضرورة الاطلاع والتقيد من قبل كافة الطلبة بالقوانين والأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره رؤساء الأقسام استمع عميد الكلية الى ملاحظات واستفسارات الطلبة وتم الرد عليها.