جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 وفيات بحادث تدهور وتصادم في الازرق
شريط الأخبار
" النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة
 

5 وفيات بحادث تدهور وتصادم في الازرق

جفرا نيوز - توفي خمسة اشخاص إثر حادث تدهور وتصادم في الأزرق بحسب مصدر أمني
وأضاف المصدر أن أربعة أشخاص منهم يحملون الجنسية المصرية.

وذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور قلاب محمل بالرمل وانقلابه على باص صغير ومن ثم اصطدامه بمركبة صغيرة على طريق شويعر/ بالقرب من مثلث الحلابات، نتج عن الحادث وفاة (5) أشخاص نتيجة تعرضهم لإصابات بالغة وإصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم وحالته العامة متوسطة.

وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى الأمير فيصل في حين تم إخلاء الوفيات إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.