شريط الأخبار
الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين
عاجل
 

مؤتمر المدفوعات الخامس يكرم بنك القاهرة عمان على رياديته في تقديم خدمات الدفع الالكتروني


جفرا نيوز -كرمت شركة نتورك إنترناشيونال بنك القاهرة عمان في مؤتمر نتورك للمدفوعات الخامس على رياديته بتقديم خدمات الدفع الالكتروني وتميزها في مشروع البطاقات الجامعية الذكية متعددة الاغراض الذي تفردت به على مستوى القطاع المصرفي المحلي.

وتسلم مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري الدرع الخاص بهذا التكريم من السيد أمجد الصادق الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتورك إنترناشيونال -الأردن

وشكلت مشاركة بنك القاهرة عمان اهمية نسبية لهذا المؤتمر الذي انطلقت فعالياته في فندق الفور سيزون بالعاصمة عمان لريادته في موضوع تحويل بطاقات طلبة الجامعات الى بطاقات ذكية يستطيع حاملوها القيام بخدمات الدفع الالكتروني بأقل وقت وجهد.

وانطلق بنك القاهرة عمان في هذا المجال من حرصه على توجهه لتعزيز و تطبيق سياسة البنك المركزي الاردني في تطبيق الاشتمال المالي .

وبنك القاهرة عمان الذي كان ولا يزال السباق في تقديم خدمات مصرفية رائدة لعملائه يعد من البنوك الاولى الذي اطلق خدمات الدفع الالكتروني.

ونظمت شركة نتورك إنترناشيونال مؤتمرها الخامس بعنوان المضي بالمدفوعات الالكترونية لغد أفضل " Taking ePayments forward for a better tomorrow " بمشاركة كبرى الشركات في الاردن.

ويوفر المؤتمر منصة للخبراء والمعنيين من قطاعات الدفع الإلكتروني، والحلول المالية، والبنوك، والخدمات المصرفية، بالإضافة لتجار التجزئة، للتحاور وتبادل الأفكار حول مستقبل قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن.

ورعى اعمال المؤتمر البنك المركزي الأردني الذي مثله نائب محافظ البنك المركزي الأردني عطوفة الدكتور ماهر الشيخ حسن و المدير التنفيذي لدائرة المدفوعات والعمليات المصرفية المحلية في البنك المركزي الأردني، مها البهو.

وهدف المؤتمر الذي استمر يوما واحدا، إلى تزويد المشاركين والحضور بشرح وافٍ حول قطاع الدفع الإلكتروني ونموه المتسارع لا سيما مع التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع، من خلال عروض تقديمية ترأسها خبراء وشخصيات اقتصادية من قطاع الخدمات المصرفية الذين سلّطوا الضوء على أهم التطورات والمستجدات في قطاع المدفوعات في الأردن.

وحرص المؤتمر على تجسيد الرؤى الملكية السامية على أرض الواقع، على تأدية دور حيوي في توسيع صناعة الدفع الإلكتروني في الأردن من خلال دعم الشركاء المحليين مثل البنك المركزي الأردني في عدة أنظمة ومشاريع، كنظام الفوترة الإلكترونية "إي فواتيركم"، وعملية تسهيل قبول محافظ JoMoPay على وسائل الدفع الالكترونية المتوفرة في المملكة، وذلك من أجل تمكين البنك من تحقيق رؤيته التي تتمحور حول زيادة الشمول المالي في جميع أنحاء المملكة.