جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018

جفرا نيوز - حدثت شركة دالاس للسياحة والسفر موقعها الالكتروني وتطبيقاتها الذكية بحيث تسمح للعملاء والمسافرين بالتعرف على المنتجات السياحية للشركة من تذاكر السفر وعروض الرحلات السياحية كما يوفر الموقع للمستخدم امكانية حجز أوشراء أي من منتجات الشركة الكترونياً.
وتعد هذه الخطوة داعماً أساسيا لإستراتيجية الشركة التي تتمحور حول كيفية إرضاء العميل وتقديم الخدمات التي يحتاجها بطريقة سهلة ومريحة دون الحاجة لعناء زيارة الشركة والمعاملات التقليدية التي تتطلبها الية حجز الرحلات وتذاكر السفر.
وصرح الرئيس التنفيدي للشركة أمجد المسلماني بأن هذه الخطوة تعد جزءاً رئيساً من التزام الشركة الدائم نحو عملائها واستكمالا لمسيرة النجاح خلال الاعوام الماضية بتوظيف التكنولوجيا والاستفادة من الأفكار المبتكرة لخدمة المسافر أو العميل على حد سواء.
وبين أن الشركة ستستفيد من هذه التكنولوجيا حتى في معاملاتها الداخلية كاملة بما فيها معاملات الحجز و المعاملات المالية وكذلك فيما يتعلق بالخطابات الرسمية بين الشركة ووكلائها أو بين الشركة والشركات والمؤسسات الأخرى، بحيث سيتم الأستغناء نهائيا عن التعامل الورقي مع بداية العام 2018 وسيصبح العميل غير مضطر للتوقيع مثلاً على أية عقود أو معاملات ورقية مع انطلاق هذا النظام.
وحول امكانية بدء استخدام النظام قال المسلماني بأن الموقع سيكون جاهزا للأستخدام وسيتمكن المسافر من الحجز مباشرة من خلال الموقع أو من خلال تحميل التطبيقات المجانية الخاصة بالشركة على متجر بلاي ستوروغوغل بلاي مع بداية العام 2018.
وأكد أن الشركة ستستمر بمواصلة جهودها الدائمة لإرضاء العميل وهناك مجموعة من الافكار الجديدة التي ستبدأ دالاس بتنفيذها فعليا خلال الاعوام المقبلة لتمكين المسافرين والتسهيل عليهم قدر المستطاع حيث سيتم الكشف عن هذه الأفكار والخطوات التي تعد نقلة نوعية في عالم السياحة .