القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2017-11-19 | 01:00 pm

بالصور..النواب ينتخب اعضاء لجنة الشؤون الخارجية ويتوافق على "التربية" - أسماء

بالصور..النواب ينتخب اعضاء لجنة الشؤون الخارجية ويتوافق على "التربية" - أسماء

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
انتخب مجلس النواب في جلسته الصباحية اليوم الاحد اعضاء لجنة الشؤون الخارجية.
واسفرت الانتخابات عن فوز النواب التالية اسمائهم بعضوية اللجنة :

رائد خزاعلة
احمد اللوزي
منتهى البعول
وصفي حداد
فوزي طعيمة
قيس زيادين
رسمية الكعابنة
منصور مراد
ديما طهبوب
نضال الطعاني

وتساوت اصوات النائبان عقلة الزبون وعبدالرحمن العوايشة ما يقتضي اجراء قرعة بينمها بحسب النظام الداخل
وانسحب النائب العوايشة لاحقا لصالح الزبون.
وكان مجلس النواب توافق على تسمية اعضاء اللجان المالية والقانونية والاقتصاد والاستثمار ، وكما وأقر صيغة الرد على خطاب العرش السامي في جلسة مغلقة.
وشرع المجلس في اختيار وانتخاب اعضاء لجان عمله والبالغ عددها 20 لجنة. ، كما ومن المتوقع ان تشتد المنافسة على لجان فلسطين والشباب والطاقة ، وتوافق المجلس على اختيار اعضاء لجنة التربية والتعليم، وتاليا أسماء الاعضاء :
ابراهيم بني هاني
مصلح الطراونة
فوزي طعيمة
حسن السعود
هدى العتوم
ابتسام نوافلة
صباح الشعار
ابراهيم البدور
عليا ابو هليل
صفاء المومني
هيا الشبلي