شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

بالصور..النواب ينتخب اعضاء لجنة الشؤون الخارجية ويتوافق على "التربية" - أسماء

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
انتخب مجلس النواب في جلسته الصباحية اليوم الاحد اعضاء لجنة الشؤون الخارجية.
واسفرت الانتخابات عن فوز النواب التالية اسمائهم بعضوية اللجنة :

رائد خزاعلة
احمد اللوزي
منتهى البعول
وصفي حداد
فوزي طعيمة
قيس زيادين
رسمية الكعابنة
منصور مراد
ديما طهبوب
نضال الطعاني

وتساوت اصوات النائبان عقلة الزبون وعبدالرحمن العوايشة ما يقتضي اجراء قرعة بينمها بحسب النظام الداخل
وانسحب النائب العوايشة لاحقا لصالح الزبون.
وكان مجلس النواب توافق على تسمية اعضاء اللجان المالية والقانونية والاقتصاد والاستثمار ، وكما وأقر صيغة الرد على خطاب العرش السامي في جلسة مغلقة.
وشرع المجلس في اختيار وانتخاب اعضاء لجان عمله والبالغ عددها 20 لجنة. ، كما ومن المتوقع ان تشتد المنافسة على لجان فلسطين والشباب والطاقة ، وتوافق المجلس على اختيار اعضاء لجنة التربية والتعليم، وتاليا أسماء الاعضاء :
ابراهيم بني هاني
مصلح الطراونة
فوزي طعيمة
حسن السعود
هدى العتوم
ابتسام نوافلة
صباح الشعار
ابراهيم البدور
عليا ابو هليل
صفاء المومني
هيا الشبلي