شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

مجموعات شبابية تناقش دور الشباب من أجل السلام العالمي

جفرا نيوز-
استضافت مؤسسة الساعات ومجموعة السلام الدولية للشباب بالاشتراك مع "ورشة عمل واحدة" في سوهاج بمصر خمسون عضوا من سبع منظمات غير حكومية من الشباب بهدف مناقشة دور الشباب في تحقيق السلام العالمي.

وفي خضم التطرف المصحوب بالأرواح، قام أعضاء الشباب بتنظيم ورشة عمل تهدف إلى تشجيع الشباب الذين هم موضوع السلام العالمي على المشاركة في المزيد من أنشطة بناء السلام. وفي حلقة العمل، أعرب المشاركون عن أفكارهم بشأن تحقيق السلام بالرسم والكتابة، وعقدوا مراسم توقيع لدعم إعلان السلام ووقف الحرب

واقترحت هذه اللجنة كقرار لتحقيق سلام مستدام وحماية حقوق الإنسان من خلال التعاون الدولي من قبل منظمة غير حكومية دولية، ثقافة السماوية، السلام العالمي، ترميم الضوء، تحت إدارة شؤون الإعلام التابعة للأمم المتحدة والمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة. ويحث فريق الخبراء الحكومي الدولي المعني بالساعات الدولية وساعات العمل على تنفيذ هذا القانون المؤلف من 10 مواد و 38 مادة من قبيل حظر المنازعات المسلحة وحماية الدين والهوية الإثنية ونشر ثقافة السلام.

وقد أعطى السيد ثاتوات جابالا، رئيس مؤسسة حورس، انطباعاته عن ورشة عمل "إيبغ" التي أطلقناها "نحن سعداء حقا بأن يتمكن الشباب من التعرف على أدوارهم في تحقيق السلام في مجتمعاتهم المحلية، قالوا انهم سيجعلون الخطة للقيام ببعض الانشطة من اجل السلام فى مجتمعاتهم."

وقد تم تطوير ورشة عمل "نحن واحد" للفريق منذ انعقاد أول اجتماع له في يوليو 2016 بحضور 40 عضوا من الشباب. وستعقد ورشة العمل الخامسة في بداية العام المقبل.