سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2017-11-20 | 01:14 am

الحريري يودع باريس متجهاً للقاهرة الثلاثاء

الحريري يودع باريس متجهاً للقاهرة الثلاثاء

جفرا نيوز- يزور رئيس الحكومة اللبنانية "المستقيل" سعد الحريري، القاهرة، بعد غد الثلاثاء، حيث يلتقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحسب بيان للمكتب الإعلامي للحريري.

ولم يوضح البيان مزيداً من التفاصيل حول مدة الزيارة وبرنامجها، أو ما سيبحثه الجانبيان خلال اللقاء.

وأمس السبت، أعلن الحريري، عقب لقائه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس، أنه سيعود إلى بيروت ويشارك في عيد الاستقلال الأربعاء القادم.

وأعلن ماكرون، الجمعة الماضي، أنه سيستقبل الحريري بصفته "رئيسا لوزراء لبنان".

ووصل الحريري إلى باريس، بعد 15 يومًا أمضاها في العاصمة السعودية الرياض، التي أعلن منها استقالته، في 4 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.

وأرجع الحريري قرار استقالته إلى "مساعي إيران لخطف لبنان وفرض الوصاية عليه، بعد تمكن حزب الله من فرض أمر واقع بقوة سلاحه".

ورد الرئيس اللبناني ميشال عون بأنه لن يقبل استقالة الحريري حتى يعود إلى لبنان ليفسر موقفه.