شريط الأخبار
توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن
عاجل
 

الحريري يودع باريس متجهاً للقاهرة الثلاثاء

جفرا نيوز- يزور رئيس الحكومة اللبنانية "المستقيل" سعد الحريري، القاهرة، بعد غد الثلاثاء، حيث يلتقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحسب بيان للمكتب الإعلامي للحريري.

ولم يوضح البيان مزيداً من التفاصيل حول مدة الزيارة وبرنامجها، أو ما سيبحثه الجانبيان خلال اللقاء.

وأمس السبت، أعلن الحريري، عقب لقائه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس، أنه سيعود إلى بيروت ويشارك في عيد الاستقلال الأربعاء القادم.

وأعلن ماكرون، الجمعة الماضي، أنه سيستقبل الحريري بصفته "رئيسا لوزراء لبنان".

ووصل الحريري إلى باريس، بعد 15 يومًا أمضاها في العاصمة السعودية الرياض، التي أعلن منها استقالته، في 4 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.

وأرجع الحريري قرار استقالته إلى "مساعي إيران لخطف لبنان وفرض الوصاية عليه، بعد تمكن حزب الله من فرض أمر واقع بقوة سلاحه".

ورد الرئيس اللبناني ميشال عون بأنه لن يقبل استقالة الحريري حتى يعود إلى لبنان ليفسر موقفه.