جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحريري يودع باريس متجهاً للقاهرة الثلاثاء
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

الحريري يودع باريس متجهاً للقاهرة الثلاثاء

جفرا نيوز- يزور رئيس الحكومة اللبنانية "المستقيل" سعد الحريري، القاهرة، بعد غد الثلاثاء، حيث يلتقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحسب بيان للمكتب الإعلامي للحريري.

ولم يوضح البيان مزيداً من التفاصيل حول مدة الزيارة وبرنامجها، أو ما سيبحثه الجانبيان خلال اللقاء.

وأمس السبت، أعلن الحريري، عقب لقائه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس، أنه سيعود إلى بيروت ويشارك في عيد الاستقلال الأربعاء القادم.

وأعلن ماكرون، الجمعة الماضي، أنه سيستقبل الحريري بصفته "رئيسا لوزراء لبنان".

ووصل الحريري إلى باريس، بعد 15 يومًا أمضاها في العاصمة السعودية الرياض، التي أعلن منها استقالته، في 4 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.

وأرجع الحريري قرار استقالته إلى "مساعي إيران لخطف لبنان وفرض الوصاية عليه، بعد تمكن حزب الله من فرض أمر واقع بقوة سلاحه".

ورد الرئيس اللبناني ميشال عون بأنه لن يقبل استقالة الحريري حتى يعود إلى لبنان ليفسر موقفه.