جفرا نيوز : أخبار الأردن | معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018

جفرا نيوز - أقرت لجنة التخطيط والتنسيق في معهد الادارة العامة التي عقدت برئاسة مدير عام المعهد د. عبدالله القضاه الخطة التدريبية للمعهد لعام 2018 ، والتي تميزت بتنوعها ومرونتها واستجابتها للاحتياجات الاصلاح الاداري.
وقال مدير عام المعهد ان هذه الخطة تم اعدادها بالتعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين ، وتم حصر الاحتياجات التدريبية للمؤسسات الحكومية وربط ذلك بالرؤية الوطنية 2025 ، ولعل أهمها مشروع التحول الإلكتروني ومشروع اللامركزية ومتطلبات تطبيق نظام الخدمة المدنية بتعديلاته الجديدة ، واطلاق مسار بناء القدرات الاعلامية والذي يتضمن سلسلة من البرامج الاعلامية لموظفي الحكومة.
كما تم اتخاذ قرار بتطبيق التسعير المرن للبرامج التدريبية التي يعقدها المعهد والعمل على استقطاب موظفي كافة الوزرات والدوائر والمؤسسات الحكومية والشركات الحكومية للتدريب في معهد الادارة العامة .
من جهة اخرى اقر المعهد التقرير الرقمي " معهد الادارة العامة بالارقام " والذي يتضمن الانجازات الرقمية للمعهد بالفترة 2012 – 2017 .
وتم الموافقة على تشكيل لجنة (الجودة ) مكونة من نخبة من اصحاب الخبرة والاختصاص على المستوى الوطني لضبط جودة عمليات المعهد وبشكل مستدام.
كما وافق المعهد على ( سياسة ) تعويض الساعات التدريبية التي يتغيب فيها المشارك اثناء انعقاد البرنامج بعذر يقبله المعهد ضمن البرامج اللاحقة في نفس الموضوع. .
من جهة اخرى ؛ تم الموافقة على اطلاق اسماء المدراء العامين والموظفين الراحلين وهم على رأس عملهم وبعض الشهداء على قاعات المعهد التدريبية وعلى النحو التالي :
1-1- قاعة المرحوم د. عقلة مبيضين .
2- قاعة المرحوم د . ميخائيل جميعان .
3- قاعة المرحومة انتصار المجالي .
4- قاعة الشهيد سائد المعايطه /فرع الكرك .