شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018

جفرا نيوز - أقرت لجنة التخطيط والتنسيق في معهد الادارة العامة التي عقدت برئاسة مدير عام المعهد د. عبدالله القضاه الخطة التدريبية للمعهد لعام 2018 ، والتي تميزت بتنوعها ومرونتها واستجابتها للاحتياجات الاصلاح الاداري.
وقال مدير عام المعهد ان هذه الخطة تم اعدادها بالتعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين ، وتم حصر الاحتياجات التدريبية للمؤسسات الحكومية وربط ذلك بالرؤية الوطنية 2025 ، ولعل أهمها مشروع التحول الإلكتروني ومشروع اللامركزية ومتطلبات تطبيق نظام الخدمة المدنية بتعديلاته الجديدة ، واطلاق مسار بناء القدرات الاعلامية والذي يتضمن سلسلة من البرامج الاعلامية لموظفي الحكومة.
كما تم اتخاذ قرار بتطبيق التسعير المرن للبرامج التدريبية التي يعقدها المعهد والعمل على استقطاب موظفي كافة الوزرات والدوائر والمؤسسات الحكومية والشركات الحكومية للتدريب في معهد الادارة العامة .
من جهة اخرى اقر المعهد التقرير الرقمي " معهد الادارة العامة بالارقام " والذي يتضمن الانجازات الرقمية للمعهد بالفترة 2012 – 2017 .
وتم الموافقة على تشكيل لجنة (الجودة ) مكونة من نخبة من اصحاب الخبرة والاختصاص على المستوى الوطني لضبط جودة عمليات المعهد وبشكل مستدام.
كما وافق المعهد على ( سياسة ) تعويض الساعات التدريبية التي يتغيب فيها المشارك اثناء انعقاد البرنامج بعذر يقبله المعهد ضمن البرامج اللاحقة في نفس الموضوع. .
من جهة اخرى ؛ تم الموافقة على اطلاق اسماء المدراء العامين والموظفين الراحلين وهم على رأس عملهم وبعض الشهداء على قاعات المعهد التدريبية وعلى النحو التالي :
1-1- قاعة المرحوم د. عقلة مبيضين .
2- قاعة المرحوم د . ميخائيل جميعان .
3- قاعة المرحومة انتصار المجالي .
4- قاعة الشهيد سائد المعايطه /فرع الكرك .