جفرا نيوز : أخبار الأردن | معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018
شريط الأخبار
يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !!
 

معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018

جفرا نيوز - أقرت لجنة التخطيط والتنسيق في معهد الادارة العامة التي عقدت برئاسة مدير عام المعهد د. عبدالله القضاه الخطة التدريبية للمعهد لعام 2018 ، والتي تميزت بتنوعها ومرونتها واستجابتها للاحتياجات الاصلاح الاداري.
وقال مدير عام المعهد ان هذه الخطة تم اعدادها بالتعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين ، وتم حصر الاحتياجات التدريبية للمؤسسات الحكومية وربط ذلك بالرؤية الوطنية 2025 ، ولعل أهمها مشروع التحول الإلكتروني ومشروع اللامركزية ومتطلبات تطبيق نظام الخدمة المدنية بتعديلاته الجديدة ، واطلاق مسار بناء القدرات الاعلامية والذي يتضمن سلسلة من البرامج الاعلامية لموظفي الحكومة.
كما تم اتخاذ قرار بتطبيق التسعير المرن للبرامج التدريبية التي يعقدها المعهد والعمل على استقطاب موظفي كافة الوزرات والدوائر والمؤسسات الحكومية والشركات الحكومية للتدريب في معهد الادارة العامة .
من جهة اخرى اقر المعهد التقرير الرقمي " معهد الادارة العامة بالارقام " والذي يتضمن الانجازات الرقمية للمعهد بالفترة 2012 – 2017 .
وتم الموافقة على تشكيل لجنة (الجودة ) مكونة من نخبة من اصحاب الخبرة والاختصاص على المستوى الوطني لضبط جودة عمليات المعهد وبشكل مستدام.
كما وافق المعهد على ( سياسة ) تعويض الساعات التدريبية التي يتغيب فيها المشارك اثناء انعقاد البرنامج بعذر يقبله المعهد ضمن البرامج اللاحقة في نفس الموضوع. .
من جهة اخرى ؛ تم الموافقة على اطلاق اسماء المدراء العامين والموظفين الراحلين وهم على رأس عملهم وبعض الشهداء على قاعات المعهد التدريبية وعلى النحو التالي :
1-1- قاعة المرحوم د. عقلة مبيضين .
2- قاعة المرحوم د . ميخائيل جميعان .
3- قاعة المرحومة انتصار المجالي .
4- قاعة الشهيد سائد المعايطه /فرع الكرك .