شريط الأخبار
"مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم
 

قلق أردني من (الثوري الإيراني)

جفرا نيوز

قالت تقارير صحفية عبرية ان أن الأردن يشعر بـ”قلق شديد”، مع اقتراب قوات الحرس الثوري الإيراني من حدوده بعد تحرير مدينة "البوكمال” السورية على الحدود العراقية السورية.


وقال موقع " ديبكا" المقرب من الجيش الإسرائيلي عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولها ان استعادة النظام السورب للبوكمال فتحت الطريق أمام القوات الإيرانية لدخول سوريا من العراق، والوصول إلى مدينتي تدمر ودمشق”.


وأضافت أن "انتشار قوات الحرس الثوري على مقربة من الحدود الأردنية، أثار مخاوف عمان، التي اعتبرت أن الانتشار يمثل خطرًا مباشرًا على أمنها واستقرارها”.


وبحسب الموقع العبري نقلت عمان مخاوفها إلى الولايات المتحدة ، لكنها لم تحصل على أي رد أميركي.


ويقول التقرير ان تحرير البوكمال جاء على أيدي حركة حزب الله النجباء التابعة للحرس الثوري الإيراني، وأن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري، قاسم سليماني، أشرف شخصيًا على عملية التحرير.