جفرا نيوز : أخبار الأردن | قلق أردني من (الثوري الإيراني)
شريط الأخبار
قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان
عاجل
 

قلق أردني من (الثوري الإيراني)

جفرا نيوز

قالت تقارير صحفية عبرية ان أن الأردن يشعر بـ”قلق شديد”، مع اقتراب قوات الحرس الثوري الإيراني من حدوده بعد تحرير مدينة "البوكمال” السورية على الحدود العراقية السورية.


وقال موقع " ديبكا" المقرب من الجيش الإسرائيلي عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولها ان استعادة النظام السورب للبوكمال فتحت الطريق أمام القوات الإيرانية لدخول سوريا من العراق، والوصول إلى مدينتي تدمر ودمشق”.


وأضافت أن "انتشار قوات الحرس الثوري على مقربة من الحدود الأردنية، أثار مخاوف عمان، التي اعتبرت أن الانتشار يمثل خطرًا مباشرًا على أمنها واستقرارها”.


وبحسب الموقع العبري نقلت عمان مخاوفها إلى الولايات المتحدة ، لكنها لم تحصل على أي رد أميركي.


ويقول التقرير ان تحرير البوكمال جاء على أيدي حركة حزب الله النجباء التابعة للحرس الثوري الإيراني، وأن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري، قاسم سليماني، أشرف شخصيًا على عملية التحرير.