جفرا نيوز : أخبار الأردن | قلق أردني من (الثوري الإيراني)
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

قلق أردني من (الثوري الإيراني)

جفرا نيوز

قالت تقارير صحفية عبرية ان أن الأردن يشعر بـ”قلق شديد”، مع اقتراب قوات الحرس الثوري الإيراني من حدوده بعد تحرير مدينة "البوكمال” السورية على الحدود العراقية السورية.


وقال موقع " ديبكا" المقرب من الجيش الإسرائيلي عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولها ان استعادة النظام السورب للبوكمال فتحت الطريق أمام القوات الإيرانية لدخول سوريا من العراق، والوصول إلى مدينتي تدمر ودمشق”.


وأضافت أن "انتشار قوات الحرس الثوري على مقربة من الحدود الأردنية، أثار مخاوف عمان، التي اعتبرت أن الانتشار يمثل خطرًا مباشرًا على أمنها واستقرارها”.


وبحسب الموقع العبري نقلت عمان مخاوفها إلى الولايات المتحدة ، لكنها لم تحصل على أي رد أميركي.


ويقول التقرير ان تحرير البوكمال جاء على أيدي حركة حزب الله النجباء التابعة للحرس الثوري الإيراني، وأن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري، قاسم سليماني، أشرف شخصيًا على عملية التحرير.