جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله

جفرا نيوز

اثار مدون إسرائيلي الجدل بعدما نشر له عدة صور من مساجد في عدة دول إسلامية من بينها ، صور له في مسجد الملك عبد الله الأول في منطقة العبدلي بالعاصمة الأردنية عمان.


المدون المعروف باسم "بين تزيون" نشر مجموعة كبيرة من الصور بداخل المساجد على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور " إنستغرام" ، وكان آخر هذه الصور في الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.


وكتب "بن تزيون"، المدون المشهور في إسرائيل العامل في صحيفة "Times of Israel"، في تدوينة تحت إحدى الصور: "عندما يزور يهودي ثاني أقدس مسجد للديانة الإسلامية بعد الحرم في مكة".

كما نشر المدون عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو صوره بنفسه بالقرب من الروضة الشريف وقبر الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في المسجد النبوي، وتظهر في نهاية الفيديو حقيبة يد مكتوب عليها كلمات باللغة العبرية، ليؤكد المدون لمتابعيه أن الصور التي نشرها على حسابه غير مفبركة.


وقال في تدوينة أخرى: "الشعبان اليهودي والعربي يتشاركان تاريخا واحدا ونسب دم يعود إلى أبراهام إبراهيم، ومع الحب والاحترام المتبادل السلام سيحل بمنطقة الشرق الأوسط كلها".

بالإضافة الى ذلك نشر " بن تزيون" مجموعة كبيرة من الصور للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ، من الداخل ومن الخارج.

وعلق المدون على صورة مسجد الملك عبد الله ، ان الملك عبد الله الاول استشهد لرغبته بالسلام ، ووقع حفيده الملك حسين اتفاق السلام بين الاردن واسرائيل.


واضاف : قال الملك حسين مرة : علينا ان نواجه الواقع بصدق، فالغناء في الظلام لا يبدد الخوف ، ونحن نعتقد أن السلام ليس مجرد توقيع الأوراق، وإنما عقد بين الأجيال لبناء مستقبل واعد أكثر وأقل تهديدا.

وانها تعليقه على الصورة بالقول : لا سلام بين المسلمين واليهود حتى نكون جاهزين لإزالة الخوف ، قريبا جدا إن شاء الله.

الرابط التالي لصفحة المدون الاسرائيلي(هنا)