جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله

جفرا نيوز

اثار مدون إسرائيلي الجدل بعدما نشر له عدة صور من مساجد في عدة دول إسلامية من بينها ، صور له في مسجد الملك عبد الله الأول في منطقة العبدلي بالعاصمة الأردنية عمان.


المدون المعروف باسم "بين تزيون" نشر مجموعة كبيرة من الصور بداخل المساجد على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور " إنستغرام" ، وكان آخر هذه الصور في الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.


وكتب "بن تزيون"، المدون المشهور في إسرائيل العامل في صحيفة "Times of Israel"، في تدوينة تحت إحدى الصور: "عندما يزور يهودي ثاني أقدس مسجد للديانة الإسلامية بعد الحرم في مكة".

كما نشر المدون عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو صوره بنفسه بالقرب من الروضة الشريف وقبر الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في المسجد النبوي، وتظهر في نهاية الفيديو حقيبة يد مكتوب عليها كلمات باللغة العبرية، ليؤكد المدون لمتابعيه أن الصور التي نشرها على حسابه غير مفبركة.


وقال في تدوينة أخرى: "الشعبان اليهودي والعربي يتشاركان تاريخا واحدا ونسب دم يعود إلى أبراهام إبراهيم، ومع الحب والاحترام المتبادل السلام سيحل بمنطقة الشرق الأوسط كلها".

بالإضافة الى ذلك نشر " بن تزيون" مجموعة كبيرة من الصور للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ، من الداخل ومن الخارج.

وعلق المدون على صورة مسجد الملك عبد الله ، ان الملك عبد الله الاول استشهد لرغبته بالسلام ، ووقع حفيده الملك حسين اتفاق السلام بين الاردن واسرائيل.


واضاف : قال الملك حسين مرة : علينا ان نواجه الواقع بصدق، فالغناء في الظلام لا يبدد الخوف ، ونحن نعتقد أن السلام ليس مجرد توقيع الأوراق، وإنما عقد بين الأجيال لبناء مستقبل واعد أكثر وأقل تهديدا.

وانها تعليقه على الصورة بالقول : لا سلام بين المسلمين واليهود حتى نكون جاهزين لإزالة الخوف ، قريبا جدا إن شاء الله.

الرابط التالي لصفحة المدون الاسرائيلي(هنا)