جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله
شريط الأخبار
وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017 توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش اتفاق بين موظفي "الرأي" وإدارتها الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب
عاجل
 

مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله

جفرا نيوز

اثار مدون إسرائيلي الجدل بعدما نشر له عدة صور من مساجد في عدة دول إسلامية من بينها ، صور له في مسجد الملك عبد الله الأول في منطقة العبدلي بالعاصمة الأردنية عمان.


المدون المعروف باسم "بين تزيون" نشر مجموعة كبيرة من الصور بداخل المساجد على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور " إنستغرام" ، وكان آخر هذه الصور في الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.


وكتب "بن تزيون"، المدون المشهور في إسرائيل العامل في صحيفة "Times of Israel"، في تدوينة تحت إحدى الصور: "عندما يزور يهودي ثاني أقدس مسجد للديانة الإسلامية بعد الحرم في مكة".

كما نشر المدون عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو صوره بنفسه بالقرب من الروضة الشريف وقبر الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في المسجد النبوي، وتظهر في نهاية الفيديو حقيبة يد مكتوب عليها كلمات باللغة العبرية، ليؤكد المدون لمتابعيه أن الصور التي نشرها على حسابه غير مفبركة.


وقال في تدوينة أخرى: "الشعبان اليهودي والعربي يتشاركان تاريخا واحدا ونسب دم يعود إلى أبراهام إبراهيم، ومع الحب والاحترام المتبادل السلام سيحل بمنطقة الشرق الأوسط كلها".

بالإضافة الى ذلك نشر " بن تزيون" مجموعة كبيرة من الصور للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ، من الداخل ومن الخارج.

وعلق المدون على صورة مسجد الملك عبد الله ، ان الملك عبد الله الاول استشهد لرغبته بالسلام ، ووقع حفيده الملك حسين اتفاق السلام بين الاردن واسرائيل.


واضاف : قال الملك حسين مرة : علينا ان نواجه الواقع بصدق، فالغناء في الظلام لا يبدد الخوف ، ونحن نعتقد أن السلام ليس مجرد توقيع الأوراق، وإنما عقد بين الأجيال لبناء مستقبل واعد أكثر وأقل تهديدا.

وانها تعليقه على الصورة بالقول : لا سلام بين المسلمين واليهود حتى نكون جاهزين لإزالة الخوف ، قريبا جدا إن شاء الله.

الرابط التالي لصفحة المدون الاسرائيلي(هنا)