جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله
شريط الأخبار
الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية المبيضين : الموانئ الأردنية تنتصر للقدس تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي
 

مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله

جفرا نيوز

اثار مدون إسرائيلي الجدل بعدما نشر له عدة صور من مساجد في عدة دول إسلامية من بينها ، صور له في مسجد الملك عبد الله الأول في منطقة العبدلي بالعاصمة الأردنية عمان.


المدون المعروف باسم "بين تزيون" نشر مجموعة كبيرة من الصور بداخل المساجد على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور " إنستغرام" ، وكان آخر هذه الصور في الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.


وكتب "بن تزيون"، المدون المشهور في إسرائيل العامل في صحيفة "Times of Israel"، في تدوينة تحت إحدى الصور: "عندما يزور يهودي ثاني أقدس مسجد للديانة الإسلامية بعد الحرم في مكة".

كما نشر المدون عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو صوره بنفسه بالقرب من الروضة الشريف وقبر الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في المسجد النبوي، وتظهر في نهاية الفيديو حقيبة يد مكتوب عليها كلمات باللغة العبرية، ليؤكد المدون لمتابعيه أن الصور التي نشرها على حسابه غير مفبركة.


وقال في تدوينة أخرى: "الشعبان اليهودي والعربي يتشاركان تاريخا واحدا ونسب دم يعود إلى أبراهام إبراهيم، ومع الحب والاحترام المتبادل السلام سيحل بمنطقة الشرق الأوسط كلها".

بالإضافة الى ذلك نشر " بن تزيون" مجموعة كبيرة من الصور للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ، من الداخل ومن الخارج.

وعلق المدون على صورة مسجد الملك عبد الله ، ان الملك عبد الله الاول استشهد لرغبته بالسلام ، ووقع حفيده الملك حسين اتفاق السلام بين الاردن واسرائيل.


واضاف : قال الملك حسين مرة : علينا ان نواجه الواقع بصدق، فالغناء في الظلام لا يبدد الخوف ، ونحن نعتقد أن السلام ليس مجرد توقيع الأوراق، وإنما عقد بين الأجيال لبناء مستقبل واعد أكثر وأقل تهديدا.

وانها تعليقه على الصورة بالقول : لا سلام بين المسلمين واليهود حتى نكون جاهزين لإزالة الخوف ، قريبا جدا إن شاء الله.

الرابط التالي لصفحة المدون الاسرائيلي(هنا)