جفرا نيوز : أخبار الأردن | اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف النائب الاسبق محمود الخرابشة في الرد على اتهامات شابة بتعرضها لتحرش من قبل رجل امن.
وفي التفاصيل ، تصدى الخرابشة لاتهامات شابة زعمت تعرضها لتحرش من قبل شخص اخر ولتتوجه الى رجل الامن لتقديم شكوى ، ولتتعرض لتحرش من رجل امن على حد زعمها.
وردع الخرابشة مقدم مقدم البرنامج الذي تخلى عن المهنية وحيادية الصحفي والاعلامي المعروفة ، والذي اصطف بشكل فض مع الفتاة صاحبت مزاعم تعرضها للتحرش من قبل رجل امن.
وتهربت الشابة من الاجابة على سؤال الخرابشة ، ان كانت أردنية ام لا ؟.
وقال الخرابشة ان الفتيات الاردنيات لا يخرجن الى الاذاعات والبرامج التلفزيونية ويزعمن تعرضهن الى تحرش.
واضطر الخرابشة الى الانسحاب من البرنامج بعد منعه من الحديث من قبل مقدم برنامج يبث على قناة DW
وفي ذات السياق ، طالب ناشطو مواقع التواصل بجلب الفتاة والتحقيق معها والوقوف على مزاعم تعرضها لتحرش من قبل رجل امن.
وقالوا في منشورات رصدتها "جفرا نيوز" ان الفتاة اساءت لصورة رجل الامن ولمديرية الامن العام بشكل مباشر.
الجدير بالذكر ان قضية نقاش الحلقة كانت بعنوان "ابناء الاردنيات" ، ما يثير الشكوك والريبة حول ترتيبات خفية بين مقدم البرنامج والفتاة للأساءة الى رجال الامن وحالة الامن المجتمعي السائدة في البلاد ، واسباب خروج المقدم والفتاة عن قضية النقاش.
ما قد يفسر فضاضة المذيع مع الخرابشة واصطفافة المريب مع مزاعم الفتاة المجهولة !.