شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف النائب الاسبق محمود الخرابشة في الرد على اتهامات شابة بتعرضها لتحرش من قبل رجل امن.
وفي التفاصيل ، تصدى الخرابشة لاتهامات شابة زعمت تعرضها لتحرش من قبل شخص اخر ولتتوجه الى رجل الامن لتقديم شكوى ، ولتتعرض لتحرش من رجل امن على حد زعمها.
وردع الخرابشة مقدم مقدم البرنامج الذي تخلى عن المهنية وحيادية الصحفي والاعلامي المعروفة ، والذي اصطف بشكل فض مع الفتاة صاحبت مزاعم تعرضها للتحرش من قبل رجل امن.
وتهربت الشابة من الاجابة على سؤال الخرابشة ، ان كانت أردنية ام لا ؟.
وقال الخرابشة ان الفتيات الاردنيات لا يخرجن الى الاذاعات والبرامج التلفزيونية ويزعمن تعرضهن الى تحرش.
واضطر الخرابشة الى الانسحاب من البرنامج بعد منعه من الحديث من قبل مقدم برنامج يبث على قناة DW
وفي ذات السياق ، طالب ناشطو مواقع التواصل بجلب الفتاة والتحقيق معها والوقوف على مزاعم تعرضها لتحرش من قبل رجل امن.
وقالوا في منشورات رصدتها "جفرا نيوز" ان الفتاة اساءت لصورة رجل الامن ولمديرية الامن العام بشكل مباشر.
الجدير بالذكر ان قضية نقاش الحلقة كانت بعنوان "ابناء الاردنيات" ، ما يثير الشكوك والريبة حول ترتيبات خفية بين مقدم البرنامج والفتاة للأساءة الى رجال الامن وحالة الامن المجتمعي السائدة في البلاد ، واسباب خروج المقدم والفتاة عن قضية النقاش.
ما قد يفسر فضاضة المذيع مع الخرابشة واصطفافة المريب مع مزاعم الفتاة المجهولة !.