جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي
شريط الأخبار
(77-7) يباع بـ 450 ألف دينار الملك يوجه بوقف زيادة الضريبة العامة على مبيعات الادوية دورات تدريبية للمشرفين التربويين في مجلس التربية والتعليم بالصور - سطو مسلح على بنك في الوحدات..تفاصيل الاردن تسلم اضخم المروحيات العسكرية في العالم وهذه مميزاتها ضبط شابين وفتاة بعد مقاومة الأمن في عمان السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم بدء محاكمة أردني "صنع متفجرات" لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية قائمة بارتفاع المناطق في الأردن عن سطح البحر (175947) طالباً وطالبة يختتمون امتحانات "التوجيهي" بدورته الشتوية بالصور - تطبيق ذكي لشركة "جت" يتيح الحجز من المنازل
 

بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي

جفرا نيوز - قررت مجموعة مدراس البيرقدار تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا عاما للمدارس خلفا للدكتوره مريم اللوزي اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وياتي هذا القرار تماشيا مع المصلحة العامة للمدرسة والطلبة وحرصا من ادار مجموعة البيرقدار على سير العملية التعليمية والتكنولوجية للمدارس.
وتتقدم مجموعة البيرقدار بالشكر الجزيل مع تثمينها للدور الكبير الذي قامت به الدكتوره مريم اللوزي في حسن سير المسيرة التعليمية للمدرسة .
وتتمنى المجموعة للدكتوره مريم موفور الصحة والعافية والتقدم في خدمة الوطن في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
وشكر رئيس هيئة المديرين لمجموعة البيرقدار اهالي الطلبة والطلبة على ثقتهم بمدارس البيرقدار مبينا ان المدرسة خرجت بمفهوم تعليمي جديد وقامت وبكل ما لديها من قوة بفرض اسلوب تعليمي جديد ومستوى وجودة بشكل مختلف كنا نعرفه من الاسلوب التعليمي .
وقال البيرقدار اننا في مدارس البيرقدار كادرا ومعلمين افاضل نشكركم على الفرصة التي اتحتموها لنا كي نكون مؤتمنين على فلذات اكبادكم والذين هو ابناؤكم وبنائنا في ان واحد.
واضاف انكم تعلمون ان المستوى التعليمي الذي قدمناه في الاردن هو مستو مختلف عما هو متبع في اساليب التعليم حيث تتبع مدارس البيرقدار النظام الفنلندي وهو نظام يعتمد على نظام التعلم لا التلقين ونعمل على زيادة المفاهيم الخرائطية والذهنية للطالب وزيادة الترسيخ الذهني للطالب حتى نصل الى مرحلة كيف نحصل على المعرفة لا ما هي المعرفة.
وبين البيرقدار ان مدارس البيرقدار تتميز بانها مجهزة وعلى اعلى مستو معروف عالميا بداية بالغرف الصفية وانتهاء بالخدمات الداعمة حتى يتفرغ الطالب للحصول على المعرفة وتوسيع مداركه.
وقال اننا قمنا بتقديم وعود كثيرة للطلبة الكرام واهاليهم وتمكنا من تنفيذ هذه الوعود وفرضها على الساحة المدرسية وعلى مفاهيم التعلم حيث اننا اوفينا بكثر من 90 بالمائة من هذه الوعود.
وبين انه بخصوص طبيعة التدريس قال اننا واجهنا بعض المشاكل التي تواجه الطلبة حين ينتقل من نظام تدريسي الى نظام اخر في مدارسنا حيث اننا نعالج هذه المشاكل بجميع الطرق المتوفرة والممكنة حتى يحصل الطالب على اعلى مستوى تعليمي وذلك بالارتقاء الفكري للطالب والقائم على نظرية كيف تفكر.