ضبط 1723 قضية اسلحة و8700 قضية جنائية وأمنية منذ بداية العام احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2017-11-21 |

بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي

بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي

جفرا نيوز - قررت مجموعة مدراس البيرقدار تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا عاما للمدارس خلفا للدكتوره مريم اللوزي اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وياتي هذا القرار تماشيا مع المصلحة العامة للمدرسة والطلبة وحرصا من ادار مجموعة البيرقدار على سير العملية التعليمية والتكنولوجية للمدارس.
وتتقدم مجموعة البيرقدار بالشكر الجزيل مع تثمينها للدور الكبير الذي قامت به الدكتوره مريم اللوزي في حسن سير المسيرة التعليمية للمدرسة .
وتتمنى المجموعة للدكتوره مريم موفور الصحة والعافية والتقدم في خدمة الوطن في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
وشكر رئيس هيئة المديرين لمجموعة البيرقدار اهالي الطلبة والطلبة على ثقتهم بمدارس البيرقدار مبينا ان المدرسة خرجت بمفهوم تعليمي جديد وقامت وبكل ما لديها من قوة بفرض اسلوب تعليمي جديد ومستوى وجودة بشكل مختلف كنا نعرفه من الاسلوب التعليمي .
وقال البيرقدار اننا في مدارس البيرقدار كادرا ومعلمين افاضل نشكركم على الفرصة التي اتحتموها لنا كي نكون مؤتمنين على فلذات اكبادكم والذين هو ابناؤكم وبنائنا في ان واحد.
واضاف انكم تعلمون ان المستوى التعليمي الذي قدمناه في الاردن هو مستو مختلف عما هو متبع في اساليب التعليم حيث تتبع مدارس البيرقدار النظام الفنلندي وهو نظام يعتمد على نظام التعلم لا التلقين ونعمل على زيادة المفاهيم الخرائطية والذهنية للطالب وزيادة الترسيخ الذهني للطالب حتى نصل الى مرحلة كيف نحصل على المعرفة لا ما هي المعرفة.
وبين البيرقدار ان مدارس البيرقدار تتميز بانها مجهزة وعلى اعلى مستو معروف عالميا بداية بالغرف الصفية وانتهاء بالخدمات الداعمة حتى يتفرغ الطالب للحصول على المعرفة وتوسيع مداركه.
وقال اننا قمنا بتقديم وعود كثيرة للطلبة الكرام واهاليهم وتمكنا من تنفيذ هذه الوعود وفرضها على الساحة المدرسية وعلى مفاهيم التعلم حيث اننا اوفينا بكثر من 90 بالمائة من هذه الوعود.
وبين انه بخصوص طبيعة التدريس قال اننا واجهنا بعض المشاكل التي تواجه الطلبة حين ينتقل من نظام تدريسي الى نظام اخر في مدارسنا حيث اننا نعالج هذه المشاكل بجميع الطرق المتوفرة والممكنة حتى يحصل الطالب على اعلى مستوى تعليمي وذلك بالارتقاء الفكري للطالب والقائم على نظرية كيف تفكر.