شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

gig – الأردن ترعى مؤتمر "تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل"

جفرا نيوز - تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من قبل مؤسسة الياسمين قامت gig – الأردن برعاية مؤتمر تحديات النقل وتطلعات المستقبل المنعقد بتاريخ 18/11/2017.

تأتي رعاية الشركة لهذا المؤتمر نظراً للدور الرئيسي الذي يشكله قطاع النقل في الإقتصاد الوطني ولمدى أهميته في التنمية الإقتصادية والإجتماعية كونه الأكثر إستهلاكاً للطاقة مما يشكل أهم التحديات التي تواجه التنمية المستدامة .

وقد ناقش المؤتمر العديد من المحاور أهمها أنماط النقل الذكية, النقل الجوي والموانئ الجوية, النقل المستدام ودوره في الحفاظ على البيئة والطاقة , حضر المؤتمر عدد من المختصين في مجالات النقل الجوي والبحري وأساتذة الجامعات في مجال النقل والمرور وغيرهم العديد من أصحاب القرارات في الوزارات والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي.

قام بتمثيل الشركة كل من اسماعيل عطا الله – نائب مدير دائرة انتاج المركبات, وعبد الرحمن الشيخ – ضابط أول دائرة التأمين البحري.

ويأتي دعم ورعاية gig - الأردن للمؤتمر تأكيداً للنهج الذي تتبعه في تأدية دورها الإجتماعي من خلال دعم العديد من المبادرات والأنشطة الأجتماعية والإقتصادية.