جفرا نيوز : أخبار الأردن | عندما يربط مدير تربية السلط حذاء طالب حافظ للقران
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

عندما يربط مدير تربية السلط حذاء طالب حافظ للقران

جفرا نيوز - الصورة الرائعة لتكريم أصغر طالب يحفظ "جزء عمَّ " من قبل مدير تربية السلط ، تلك الصورة المعبرة للدكتور سالم الشرايدة ، وهو يربط رباط حذاء طالب يحفظ جزءاً من القرآن الكريم ؛ ترسم أحد خطوط الفخر في لوحة بدأت تتشكل و وتتضح معالمها .

هذا ما نريده نحن الأردنيون ، عودة الروح التربوية التي تجسد نبل العلاقة بين الطلبة ومعلميهم ، فنحن نعلم أن التعلم بالقدوة هو أفضل طرق التعليم والتعلم.

" الدكتور الشرايدة " في انحناءتك الباسقة ، تسجل لنا رقما صعبا في سفر التميز التربوي ، نرفع قبعاتنا لك ولكل من يحمل هذا الخلق ، و يمثل هذا النهج التربوي الرائع ، من معلمينا وإداراتنا وكوادرنا التعليمية والتربوية وهم كثر .

" معلمينا " يا حملة رسالة التربية والتعليم ، عليكم سلام ، و لكم محبة واحترام وأنتم تبهجون قلوبنا بنورانية قلبوكم في تعاملكم النبيل مع أبنائنا .