اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2017-11-21 | 04:07 pm

عندما يربط مدير تربية السلط حذاء طالب حافظ للقران

عندما يربط مدير تربية السلط حذاء طالب حافظ للقران

جفرا نيوز - الصورة الرائعة لتكريم أصغر طالب يحفظ "جزء عمَّ " من قبل مدير تربية السلط ، تلك الصورة المعبرة للدكتور سالم الشرايدة ، وهو يربط رباط حذاء طالب يحفظ جزءاً من القرآن الكريم ؛ ترسم أحد خطوط الفخر في لوحة بدأت تتشكل و وتتضح معالمها .

هذا ما نريده نحن الأردنيون ، عودة الروح التربوية التي تجسد نبل العلاقة بين الطلبة ومعلميهم ، فنحن نعلم أن التعلم بالقدوة هو أفضل طرق التعليم والتعلم.

" الدكتور الشرايدة " في انحناءتك الباسقة ، تسجل لنا رقما صعبا في سفر التميز التربوي ، نرفع قبعاتنا لك ولكل من يحمل هذا الخلق ، و يمثل هذا النهج التربوي الرائع ، من معلمينا وإداراتنا وكوادرنا التعليمية والتربوية وهم كثر .

" معلمينا " يا حملة رسالة التربية والتعليم ، عليكم سلام ، و لكم محبة واحترام وأنتم تبهجون قلوبنا بنورانية قلبوكم في تعاملكم النبيل مع أبنائنا .