شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

قناة محلية مثيرة للجدل وراء حلقة "شباب توك" ومصادر : "حلقة اخرى على الدولة منع تسجيلها"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان قناة محلية مثيرة للجدل تقف وراء برنامج "شباب توك" الذي سجلته قناة DW الالمانية قبل ايام واستضافة خلاله فتاة زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل امن.

وبحسب مصادر موثوقة لـ"جفرا نيوز" فإن القناة المحلية قامت بإجراء الترتيبات التقنية واختيار الضيوف وتوفير اجهزة التسجيل، ضمن عقد موقع بين القناتين.

وأوضحت المصادر ان العقد الموقع بين القناتين يلزم الطرف الاولى ببث الحلقات المسجلة في الاردن ، والتي من بينها حلقة سجلت مؤخرا في حدائق الحسين وكان من بين ضيوف البرنامج النائب الاسبق محمود الخرابشة ، وفتاة مجهولة زعمت تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن.

واكدت المصادر ان بعض الضيوف تم خداعهم ، عبر ايهامهم أن قضية الحلقة ستدور حول ملف "ابناء الاردنيات" ، فيما خرجت فتاة مجهولة دون سابق انذار  لم يعرف إن كانت أردنية ام لا ؟ ، تدعي تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن ، قائلة : "اتحدث بإسم الاردنيات".

واضافت : "ان نشر القناة المحلية للحلقة سيثير جدلا واسعا" داعية في الوقت ذاته الاجهزة الامنية الى منع تسجيل حلقة ثانية في الاسابيع المقبلة ، حيث ستتناول قضية اخرى قد تحمل اساءة الى مؤسسات حكومية وفئات مجتمعية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشادت بشدة بموقف الخرابشة بعد ردعه لمذيع البرنامج والفتاة المجهولة ، ورفضه استكمال الحلقة بعد منعه من الحديث والرد على الاساءة لمديرية الامن العام.