جفرا نيوز : أخبار الأردن | قناة محلية مثيرة للجدل وراء حلقة "شباب توك" ومصادر : "حلقة اخرى على الدولة منع تسجيلها"
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

قناة محلية مثيرة للجدل وراء حلقة "شباب توك" ومصادر : "حلقة اخرى على الدولة منع تسجيلها"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان قناة محلية مثيرة للجدل تقف وراء برنامج "شباب توك" الذي سجلته قناة DW الالمانية قبل ايام واستضافة خلاله فتاة زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل امن.

وبحسب مصادر موثوقة لـ"جفرا نيوز" فإن القناة المحلية قامت بإجراء الترتيبات التقنية واختيار الضيوف وتوفير اجهزة التسجيل، ضمن عقد موقع بين القناتين.

وأوضحت المصادر ان العقد الموقع بين القناتين يلزم الطرف الاولى ببث الحلقات المسجلة في الاردن ، والتي من بينها حلقة سجلت مؤخرا في حدائق الحسين وكان من بين ضيوف البرنامج النائب الاسبق محمود الخرابشة ، وفتاة مجهولة زعمت تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن.

واكدت المصادر ان بعض الضيوف تم خداعهم ، عبر ايهامهم أن قضية الحلقة ستدور حول ملف "ابناء الاردنيات" ، فيما خرجت فتاة مجهولة دون سابق انذار  لم يعرف إن كانت أردنية ام لا ؟ ، تدعي تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن ، قائلة : "اتحدث بإسم الاردنيات".

واضافت : "ان نشر القناة المحلية للحلقة سيثير جدلا واسعا" داعية في الوقت ذاته الاجهزة الامنية الى منع تسجيل حلقة ثانية في الاسابيع المقبلة ، حيث ستتناول قضية اخرى قد تحمل اساءة الى مؤسسات حكومية وفئات مجتمعية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشادت بشدة بموقف الخرابشة بعد ردعه لمذيع البرنامج والفتاة المجهولة ، ورفضه استكمال الحلقة بعد منعه من الحديث والرد على الاساءة لمديرية الامن العام.