شريط الأخبار
15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي
عاجل
 

قناة محلية مثيرة للجدل وراء حلقة "شباب توك" ومصادر : "حلقة اخرى على الدولة منع تسجيلها"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان قناة محلية مثيرة للجدل تقف وراء برنامج "شباب توك" الذي سجلته قناة DW الالمانية قبل ايام واستضافة خلاله فتاة زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل امن.

وبحسب مصادر موثوقة لـ"جفرا نيوز" فإن القناة المحلية قامت بإجراء الترتيبات التقنية واختيار الضيوف وتوفير اجهزة التسجيل، ضمن عقد موقع بين القناتين.

وأوضحت المصادر ان العقد الموقع بين القناتين يلزم الطرف الاولى ببث الحلقات المسجلة في الاردن ، والتي من بينها حلقة سجلت مؤخرا في حدائق الحسين وكان من بين ضيوف البرنامج النائب الاسبق محمود الخرابشة ، وفتاة مجهولة زعمت تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن.

واكدت المصادر ان بعض الضيوف تم خداعهم ، عبر ايهامهم أن قضية الحلقة ستدور حول ملف "ابناء الاردنيات" ، فيما خرجت فتاة مجهولة دون سابق انذار  لم يعرف إن كانت أردنية ام لا ؟ ، تدعي تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن ، قائلة : "اتحدث بإسم الاردنيات".

واضافت : "ان نشر القناة المحلية للحلقة سيثير جدلا واسعا" داعية في الوقت ذاته الاجهزة الامنية الى منع تسجيل حلقة ثانية في الاسابيع المقبلة ، حيث ستتناول قضية اخرى قد تحمل اساءة الى مؤسسات حكومية وفئات مجتمعية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشادت بشدة بموقف الخرابشة بعد ردعه لمذيع البرنامج والفتاة المجهولة ، ورفضه استكمال الحلقة بعد منعه من الحديث والرد على الاساءة لمديرية الامن العام.