جفرا نيوز : أخبار الأردن | قناة محلية مثيرة للجدل وراء حلقة "شباب توك" ومصادر : "حلقة اخرى على الدولة منع تسجيلها"
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب عميد جامعة " الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

قناة محلية مثيرة للجدل وراء حلقة "شباب توك" ومصادر : "حلقة اخرى على الدولة منع تسجيلها"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان قناة محلية مثيرة للجدل تقف وراء برنامج "شباب توك" الذي سجلته قناة DW الالمانية قبل ايام واستضافة خلاله فتاة زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل امن.

وبحسب مصادر موثوقة لـ"جفرا نيوز" فإن القناة المحلية قامت بإجراء الترتيبات التقنية واختيار الضيوف وتوفير اجهزة التسجيل، ضمن عقد موقع بين القناتين.

وأوضحت المصادر ان العقد الموقع بين القناتين يلزم الطرف الاولى ببث الحلقات المسجلة في الاردن ، والتي من بينها حلقة سجلت مؤخرا في حدائق الحسين وكان من بين ضيوف البرنامج النائب الاسبق محمود الخرابشة ، وفتاة مجهولة زعمت تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن.

واكدت المصادر ان بعض الضيوف تم خداعهم ، عبر ايهامهم أن قضية الحلقة ستدور حول ملف "ابناء الاردنيات" ، فيما خرجت فتاة مجهولة دون سابق انذار  لم يعرف إن كانت أردنية ام لا ؟ ، تدعي تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجل امن ، قائلة : "اتحدث بإسم الاردنيات".

واضافت : "ان نشر القناة المحلية للحلقة سيثير جدلا واسعا" داعية في الوقت ذاته الاجهزة الامنية الى منع تسجيل حلقة ثانية في الاسابيع المقبلة ، حيث ستتناول قضية اخرى قد تحمل اساءة الى مؤسسات حكومية وفئات مجتمعية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشادت بشدة بموقف الخرابشة بعد ردعه لمذيع البرنامج والفتاة المجهولة ، ورفضه استكمال الحلقة بعد منعه من الحديث والرد على الاساءة لمديرية الامن العام.