شريط الأخبار
غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان
 

إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش

جفرا نيوز - اتلفت المؤسسة العامة للغذاء والدواء حوالي 617 تنكة زيتون في مختلف مناطق المملكة مغشوشة بزيوت نباتية وتم تحويل اصحابها الى القضاء.
واضافت المؤسسة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء انها كثفت من الرقابة على اماكن تداول مادة زيت الزيتون في المعاصر والاسواق للتأكد من عدم وجود غش الزيت بزيوت نباتيه اخرى، وان كوادرها تعمل ليلا ونهارا لضبط المخالفين.
وبينت ان كوادرها ضبطت العديد من التجاوزات تمثلت بضبط 236 تنكة في العاصمة عمان مغشوشة بزيت نباتي، وضبط 44 تنكة زيت مغشوشة بالزيوت النباتية و700 لتر مغشوشة بزيوت نباتية في محافظة الزرقاء، وضبط 339 تنكة في محافظة اربد مغشوشة بزيوت نباتية.
وقال البيان ان كوادر المؤسسة كشفت على 49 معصرة زيتون نجم عنها اغلاق 3 معاصر وتوجيه مخالفات بالسلبيات الحرجة لديهم ويتم متابعتهم ولحين تلافي جميع النواقص.
وودعت المواطنين لعدم شراء مادة زيت الزيتون الا من المصادر الموثوقة وعدم شرائه المعلن عنه بأسعار لا تتناسب مع سعر الزيت الذي تم تحديده من قبل الجهات الرسمية، مبدية استعدادها لفحص أية كمية يتم شراؤها من قبل المواطنين والتعاون معهم لحمايتهم من الغش.
يشار الى ان عدد المشتركين بجرائم غش زيت الزيتون بلغ 12 شخصا تم تحويلهم للقضاء وتوقيعهم على كفالات مالية.-(بترا)