جفرا نيوز : أخبار الأردن | "النواب" ينتخب اعضاء لجنة الطاقة والثروة المعدنية..اسماء
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

"النواب" ينتخب اعضاء لجنة الطاقة والثروة المعدنية..اسماء

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

انهى مجلس النواب انتخاب واختيار اعضاء لجانه مساء اليوم الثلاثاء في جلسة تناوب على إدراتها رئيس المجلس عاطف الطراونة والنائب الاول خميس عطية.

واختتم مجلس النواب ماراثون انتخابات اللجان بإنتخاب اعضاء لجنة الطاقة والثروة المعدنية.

ولا تقل اهمية لجنة الطاقة في الدورة العادية الثانية للمجلس عن اللجان الاساسية وهي المالية والقانونية والنزاهة وتقصي الحقائق ، وذلك للدور المناط بها في إطلاع النواب والرأي العام الاردني على تفاصيل بنود اتفاقية ما يعرف بـ"الغاز الاسرائيلي"، بعد انتهاء مكتب ترجمة معتمد من ترجمتها وارسالها الى المجلس قبل نحو 240 يوما ، حيث تمكث في ادراج رئاسته.

الجدير بالذكر ان المرشح عن كتلة الاصلاح لعضوية اللجنة النائب موسى هنطش فشل في تحقيق عدد كافي من الاصوات تؤهلة لعضوية اللجنة.

وجاءت نتائج انتخابات اللجنة على النحو الاتي :
هيثم زيادين 82 
رمضان حنيطي 79
حسين القيسي 77
عبد الحرمن عوايشة 77
خالد الفناطسة 69
مصلح الطراونة 68
جمال قمو 66
قيس زسادين
علي خلايلة61
حسن السعود61
عبد الله عبد الدايم61