جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردنية العقبة تطلق خمسة ( ٥ ) برامج ماجستير جديدة ودبلوم الإدارة المدرسية .
شريط الأخبار
شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية
عاجل
 

أردنية العقبة تطلق خمسة ( ٥ ) برامج ماجستير جديدة ودبلوم الإدارة المدرسية .


جفرا نيوز- أطلقت الجامعة الأردنية العقبة عدداً من برامج الماجستير والدبلوم الجديدة في مختلف التخصصات والتي سيتم طرحها بداية الفصل الدراسي القادم حسب مصدر مسؤول في الجامعة.
وكان مجلس عمداء الجامعة الاردنية العقبة قد اعلن طرح هذه البرامج التي اعدت بناء على دراسات محددة وبهدف مواكبة احتياجات سوق العمل محليا وإقليميا وعالميا وبما يلبي طموح ورغبات الطلبة الراغبين بمتابعة دراساتهم العليا حيث تمت طرح خمس برامج للماجستير هي ( اصول التربية، المحاسبة، علم الحاسوب ، الترجمة انجليزي عربي، مناهج تدريس/ مناهج عامة).
كما وافق المجلس على طرح دبلوم الادارة المدرسية الموجه الى المدارء والمعلمين في مدارس وزارة التربية والتعليم وذلك استجابة للتحديات التي تواجه الإدارة المدرسية في العصر الحديث وبهدف تطوير كفاءات مدراء المدارس والمعلمين ليكونوا مستعدين لتبني الأدوار الجديدة في مدارسهم حيث تم بناء البرنامج وفقا لمعايير الجودة العالمية وبناء على حاجات المعلمين وخصائص البيئة التعليمية حيث سيطبق وفق آليات عمل تربط ما بين الجانب النظري والعملي لخلق رؤية مستقبلية رائدة للقيادة المدرسية ليكون المعلمين فرسان تغيير وقادة ملهمين في مدارسهم.
ودعت الجامعة الراغبين بالتسجيل باحد هذه البرامج سرعة حجز مقاعدتهم كي تتمكن من تهيئة البيئة المناسبة للبدء بالعملية التدريسية.