جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الاقصى
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الاقصى

جفرا نيوز - اقتحمت مجموعات من المستوطنين المتطرفين صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.

وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب لمراسل (بترا) في رام الله ان اقتحامات المستوطنين المتطرفين تمت من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة وجيش الاحتلال الاسرائيلي المدججة بالسلاح .

وأكد أن اكثر من ثلاثين مستوطناً متزمتا منذ الصباح اقتحموا باحات الأقصى وقاموا بطقوس تلمودية استفزازية وجولات مشبوهة داخل ساحات الحرم القدسي الشريف وسط التصدي لهم بالطرد والهتافات التكبيرية من قبل حراس الاقصى والمصلين والمرابطين في المسجد الاقصى المبارك .