جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
شريط الأخبار
عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا
 

بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة

جفرا نيوز
 

منح فخذ آل جميعان - الخصبة عصر الثلاثاء عطوة عشائرية باعتراف لمدة عام لآل القطيشات - الخصبة إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها الحاج احمد حسن جميعان الخصبة والذي لقي حتفه بطريقة بشعة من خلال خطفه وسلبه المال وتحطيم جمجمته في بلدية القادسية بمحافظة الطفيلة .


واشترط صك العطوة العشائرية الذي أبرمته جاهة مهيبة ضمت العديد من وجهاء الاردن برئاسة الشيخ عبد الكريم الحويان ان يجلو خمسة القاتل لحين انتهاء "العد" وحددوا أربع رقاب عن كل قاتل اي ثمانية رقاب عن القاتلين اللذان تم إلقاء القبض عليهما واعترافا بالجريمة.


كما اشترط صك العطوة ان يكون "العد" خلال أسبوعين بالاتفاق مع الشيخ عادل الرفايعة ويكون "العد" في ديوان وبيت الشيخ مصطفى العواران في مدينة الطفيلة، ويكون الشيخ العوران كفيل الدفا على ما تم الاتفاق عليه، والشيخ عطية العوابدة كفيلا للوفاء.


واشترط عدم توكيل محامين للجناة، وعدم فتح محلات او منازل خمسة القاتل داخل محافظة الطفيلة لأي سبب من الاسباب.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الحاج أحمد حسن الخصبه قبل أيام، قبل ان يتبين انه قتل بدافع السرقة.


وبعد كاميرات مراقبة سجلت لقاء المغدور بالقتلة أمام مركبة أحدهم، يحث حددت الأجهزة الأمنية هويتهم والقي القبض عليهم ، واعترفوا باستدراج المغدور إلى واد شرقي القادسية، وحاولوا سرقته، ما دفع المغدور إلى مقاومتهم فوجهوا له ضربات بالرأس مستخدمين الحجارة، ليفارق الحياة متأثرا بإصابته، بحسب ما كشف احد اقراب المغدور