جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة

جفرا نيوز
 

منح فخذ آل جميعان - الخصبة عصر الثلاثاء عطوة عشائرية باعتراف لمدة عام لآل القطيشات - الخصبة إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها الحاج احمد حسن جميعان الخصبة والذي لقي حتفه بطريقة بشعة من خلال خطفه وسلبه المال وتحطيم جمجمته في بلدية القادسية بمحافظة الطفيلة .


واشترط صك العطوة العشائرية الذي أبرمته جاهة مهيبة ضمت العديد من وجهاء الاردن برئاسة الشيخ عبد الكريم الحويان ان يجلو خمسة القاتل لحين انتهاء "العد" وحددوا أربع رقاب عن كل قاتل اي ثمانية رقاب عن القاتلين اللذان تم إلقاء القبض عليهما واعترافا بالجريمة.


كما اشترط صك العطوة ان يكون "العد" خلال أسبوعين بالاتفاق مع الشيخ عادل الرفايعة ويكون "العد" في ديوان وبيت الشيخ مصطفى العواران في مدينة الطفيلة، ويكون الشيخ العوران كفيل الدفا على ما تم الاتفاق عليه، والشيخ عطية العوابدة كفيلا للوفاء.


واشترط عدم توكيل محامين للجناة، وعدم فتح محلات او منازل خمسة القاتل داخل محافظة الطفيلة لأي سبب من الاسباب.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الحاج أحمد حسن الخصبه قبل أيام، قبل ان يتبين انه قتل بدافع السرقة.


وبعد كاميرات مراقبة سجلت لقاء المغدور بالقتلة أمام مركبة أحدهم، يحث حددت الأجهزة الأمنية هويتهم والقي القبض عليهم ، واعترفوا باستدراج المغدور إلى واد شرقي القادسية، وحاولوا سرقته، ما دفع المغدور إلى مقاومتهم فوجهوا له ضربات بالرأس مستخدمين الحجارة، ليفارق الحياة متأثرا بإصابته، بحسب ما كشف احد اقراب المغدور