جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمير الكويت يدخل المستشفى إثر تعرضه لنزلة برد
شريط الأخبار
وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي
عاجل
 

أمير الكويت يدخل المستشفى إثر تعرضه لنزلة برد

جفرا نيوز - أعلن الديوان الأميري في الكويت، الأربعاء، أن الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، دخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية إثر إصابته بنزلة برد.
صرح بذلك وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي، الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، والذي قال إن الأمير دخل المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة، دون ذكر تفاصيل أخرى، حسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الرسمية (كونا).
وسبق أن أجرى أمير الكويت (88 عاما) عملية جراحية في الولايات المتحدة "تكللت بالنجاح" عام 2014، دون أن يكشف الديوان الأميري عن طبيعة تلك العملية.
كما أجرى في فبراير/شباط 2000، عملية لتثبيت جهاز لتنشيط عمل القلب ، وتسلم الصباح الحكم في يناير/كانون الثاني 2006.