شريط الأخبار
"ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء )
 

ام تعترف بقتل اطفالها قبل 20 عاما


 قامت أمٌّ قتلت أطفالها الرضع بتسليم نفسها للشرطة بعد 20 عاماً على جرائمها بحق أطفالها الأربعة.

إذ قامت اليابانية مايومي سايتو، 53 عاماً، بتسليم نفسها إلى مركز شرطة أوساكا، واعترفت بقتل أطفالها الأربعة بدافع الفقر.

إذ وضعت 4 مواليد جدد في دلاء مملوء بالخرسانة الإسمنتية قبل عقدين، وذلك بين العامين 1992، و1997 بسبب فقرها الشديد وبالتالي عدم قدرتها على تربيتهم.

وبعد شعورها بالذنب طوال تلك الـ 20 عاماً بسبب عدم رعاية الرضع قامت بتسيلم نفسها، الإثنين الماضي.

فيما أكد مسؤول في الشرطة على إيجاد عظام بشرية داخل دلاء في العمارة السكنية حيث تقطن. فيما يحاولون تحديد ما إذا كان الرضع ولدوا ميتين، أم قتلوا عند ولادتهم أو بوضعهم في الدلاء.

يذكر أن الشرطة اليابانية ألقت القبض، قبل أسابيع قليلة، على رجل يبلغ من العمر 27 عاماً بعد أن عثرت في منزله على جثث ثماني نساء ورجل واحد، يشتركون في وجود دافع الانتحار لديهم، وتبين أنه قتلهم وقطع رؤوسهم وأوصالهم.