جفرا نيوز : أخبار الأردن | ام تعترف بقتل اطفالها قبل 20 عاما
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

ام تعترف بقتل اطفالها قبل 20 عاما


 قامت أمٌّ قتلت أطفالها الرضع بتسليم نفسها للشرطة بعد 20 عاماً على جرائمها بحق أطفالها الأربعة.

إذ قامت اليابانية مايومي سايتو، 53 عاماً، بتسليم نفسها إلى مركز شرطة أوساكا، واعترفت بقتل أطفالها الأربعة بدافع الفقر.

إذ وضعت 4 مواليد جدد في دلاء مملوء بالخرسانة الإسمنتية قبل عقدين، وذلك بين العامين 1992، و1997 بسبب فقرها الشديد وبالتالي عدم قدرتها على تربيتهم.

وبعد شعورها بالذنب طوال تلك الـ 20 عاماً بسبب عدم رعاية الرضع قامت بتسيلم نفسها، الإثنين الماضي.

فيما أكد مسؤول في الشرطة على إيجاد عظام بشرية داخل دلاء في العمارة السكنية حيث تقطن. فيما يحاولون تحديد ما إذا كان الرضع ولدوا ميتين، أم قتلوا عند ولادتهم أو بوضعهم في الدلاء.

يذكر أن الشرطة اليابانية ألقت القبض، قبل أسابيع قليلة، على رجل يبلغ من العمر 27 عاماً بعد أن عثرت في منزله على جثث ثماني نساء ورجل واحد، يشتركون في وجود دافع الانتحار لديهم، وتبين أنه قتلهم وقطع رؤوسهم وأوصالهم.