جفرا نيوز : أخبار الأردن | سرقة بنك على طريقة افلام هوليوود
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

سرقة بنك على طريقة افلام هوليوود


 قالت الشرطة الكينية، الثلاثاء ، إن لصوصاً نفذوا سرقة على غرار أفلام هوليوود، بأن قضوا شهوراً في حفر نفق إلى داخل بنك يقع قبالة مركز للشرطة وسرقوا ما يعادل نصف مليون دولار.

وأضافت الشرطة أنها ألقت القبض على رجلين وامرأة فيما يتعلق بالسرقة، لكنها لم تتمكن من استعادة المبلغ وهو 50 مليون شلن كيني أبلغ عاملون بفرع بنك كينيا التجاري عن سرقتها عندما وصلوا إلى عملهم يوم الاثنين.

وقال سيمبا ويلي، قائد شرطة المنطقة في بلدة ثيكا شمال شرقي نيروبي حيث وقعت السرقة: "لم نستعد المال المسروق".

وأضاف قائلاً لرويترز: "نشتبه في أن اللصوص استأجروا متجراً مجاوراً للبنك (أثناء حفر النفق)".

وفي حسابه على تويتر أكد البنك، وهو الأكبر في المنطقة من حيث الأصول، وقوع السرقة.