جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز- تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأوضح الموقع، ان أجواء باردة وغالبا غائمة تسود موم المناطق، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المملكة، وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء صافية وباردة في عموم المناطق، وبشكل لافت في الجبال والسهول الشرقية ليلا، ويحتمل تشكل الضباب مع تدن في مدى الرؤية الأفقية في أجزاء من السهول الشرقية، وذلك مع ساعات الليل المتأخر.
وتوقع "طقس العرب"، ان تستمر الاجواء الباردة نهار غد، وتكون الحرارة دون معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بقليل، وتكون الأجواء ضبابية صباحا في السهول الشرقية مع تدن في مدى الرؤية الأفقية، وتتحول لاحقا لتصبح مائلة للبرودة في عموم المناطق، ولطيفة في البحر الميت والعقبة، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات محلية وخفيفة من المطر في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.