جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيقاف شقيق الوليد بن طلال بسبب مشاجرة بالرياض
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

إيقاف شقيق الوليد بن طلال بسبب مشاجرة بالرياض

جفرا نيوز
 

أوقفت الشرطة السعودية أميرا من العائلة الحاكمة؛ لاشتراكه في مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس في العاصمة الرياض، وإشهاره سلاحا بوجه بعض الطلبة.

 

ووفقا لوسائل إعلام سعودية، فإن الأمير الموقوف هو مشهور بن طلال بن عبد العزيز، أصغر أبناء الأمير طلال، والأخ غير الشقيق للوليد بن طلال.

 

وانتشر مقطع فيديو لمشاجرة جماعية أمام مدرسة ثانوية في حي النزهة بالعاصمة الرياض، اعتدى خلالها الأمير مشهور ورفاقه على طلبة من المدرسة، وأشهر أحد مرافقيه سلاحا ناريا في وجههم.

 

وظهر وجه الأمير مشهور في جانب من فيديو المشاجرة، فيما ظهرت سيارته المميزة بلوحة مختلفة عن لوحات السيارات في السعودية.

 

ووفقا لصحف سعودية، فإن الأمير مشهور وأربعة من مرافقيه تم القبض عليهم في المشاجرة، التي لم يصب بها أي شخص.

 

وطالب مغردون سعوديون من سلطات بلادهم المحاسبة الفورية لجميع الأمراء الذين يتطاولون على المواطنين، ويسببون الأذى لهم.

 

يشار إلى أن السعودية تشهد وقائق مماثلة لتعدي أمراء على مواطنين، رغم أن التوجه الرسمي الجديد ساهم في انخفاض هذه الحالات؛ نظرا لتشديد المحاسبة على الأمراء مؤخرا.