شريط الأخبار
مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية
 

عنوان لقناة "العربية" يثير حفيظة الاردنيين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار عنوان خبر لقناة العربية السعودية موجة من السخرية والتهكم على الحالة التي وصلت اليها القناة من استجداء القراء بغية الدخول الى موقعها الالكتروني.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عنوانا مبتذلا جاء فيه "اردنية تتحدث عن اغتصابها..ونائب سابق يحتد وينسحب"، في مخالفة صريحة للواقع ، اذا ان الفتاة المجهولة التي ظهرت في عرض لبرنامج يبث على قناة DW الالمانية زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل الامن وليس الاغتصاب كما جاء في عنوان "العربية" المبتذل ، على حد وصف ناشطون اردنيون.

وبخلاف العنوان ، تحدث الخبر عن زعم الفتاة تعرضها للتحرش من قبل رجل امن وليس الاغتصاب،ما يثير علامات استفهام اسباب اختلاف العنوان عن المضمون.

وتضمن الخبر معلومة اضافية خاطئة حول قضية الحلقة ، اذا وبحسب مصادر أهلية فإن دائرة النقاش كانت عن ابناء الاردنيات،على عكس ما إدعت "العربية" ان القضية المثارة كانت عن العنف الاسري والتحرش.