شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

عنوان لقناة "العربية" يثير حفيظة الاردنيين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار عنوان خبر لقناة العربية السعودية موجة من السخرية والتهكم على الحالة التي وصلت اليها القناة من استجداء القراء بغية الدخول الى موقعها الالكتروني.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عنوانا مبتذلا جاء فيه "اردنية تتحدث عن اغتصابها..ونائب سابق يحتد وينسحب"، في مخالفة صريحة للواقع ، اذا ان الفتاة المجهولة التي ظهرت في عرض لبرنامج يبث على قناة DW الالمانية زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل الامن وليس الاغتصاب كما جاء في عنوان "العربية" المبتذل ، على حد وصف ناشطون اردنيون.

وبخلاف العنوان ، تحدث الخبر عن زعم الفتاة تعرضها للتحرش من قبل رجل امن وليس الاغتصاب،ما يثير علامات استفهام اسباب اختلاف العنوان عن المضمون.

وتضمن الخبر معلومة اضافية خاطئة حول قضية الحلقة ، اذا وبحسب مصادر أهلية فإن دائرة النقاش كانت عن ابناء الاردنيات،على عكس ما إدعت "العربية" ان القضية المثارة كانت عن العنف الاسري والتحرش.