جفرا نيوز : أخبار الأردن | عنوان لقناة "العربية" يثير حفيظة الاردنيين
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

عنوان لقناة "العربية" يثير حفيظة الاردنيين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار عنوان خبر لقناة العربية السعودية موجة من السخرية والتهكم على الحالة التي وصلت اليها القناة من استجداء القراء بغية الدخول الى موقعها الالكتروني.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عنوانا مبتذلا جاء فيه "اردنية تتحدث عن اغتصابها..ونائب سابق يحتد وينسحب"، في مخالفة صريحة للواقع ، اذا ان الفتاة المجهولة التي ظهرت في عرض لبرنامج يبث على قناة DW الالمانية زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل الامن وليس الاغتصاب كما جاء في عنوان "العربية" المبتذل ، على حد وصف ناشطون اردنيون.

وبخلاف العنوان ، تحدث الخبر عن زعم الفتاة تعرضها للتحرش من قبل رجل امن وليس الاغتصاب،ما يثير علامات استفهام اسباب اختلاف العنوان عن المضمون.

وتضمن الخبر معلومة اضافية خاطئة حول قضية الحلقة ، اذا وبحسب مصادر أهلية فإن دائرة النقاش كانت عن ابناء الاردنيات،على عكس ما إدعت "العربية" ان القضية المثارة كانت عن العنف الاسري والتحرش.