شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

عنوان لقناة "العربية" يثير حفيظة الاردنيين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار عنوان خبر لقناة العربية السعودية موجة من السخرية والتهكم على الحالة التي وصلت اليها القناة من استجداء القراء بغية الدخول الى موقعها الالكتروني.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عنوانا مبتذلا جاء فيه "اردنية تتحدث عن اغتصابها..ونائب سابق يحتد وينسحب"، في مخالفة صريحة للواقع ، اذا ان الفتاة المجهولة التي ظهرت في عرض لبرنامج يبث على قناة DW الالمانية زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل الامن وليس الاغتصاب كما جاء في عنوان "العربية" المبتذل ، على حد وصف ناشطون اردنيون.

وبخلاف العنوان ، تحدث الخبر عن زعم الفتاة تعرضها للتحرش من قبل رجل امن وليس الاغتصاب،ما يثير علامات استفهام اسباب اختلاف العنوان عن المضمون.

وتضمن الخبر معلومة اضافية خاطئة حول قضية الحلقة ، اذا وبحسب مصادر أهلية فإن دائرة النقاش كانت عن ابناء الاردنيات،على عكس ما إدعت "العربية" ان القضية المثارة كانت عن العنف الاسري والتحرش.