جفرا نيوز : أخبار الأردن | عنوان لقناة "العربية" يثير حفيظة الاردنيين
شريط الأخبار
وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين
 

عنوان لقناة "العربية" يثير حفيظة الاردنيين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار عنوان خبر لقناة العربية السعودية موجة من السخرية والتهكم على الحالة التي وصلت اليها القناة من استجداء القراء بغية الدخول الى موقعها الالكتروني.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عنوانا مبتذلا جاء فيه "اردنية تتحدث عن اغتصابها..ونائب سابق يحتد وينسحب"، في مخالفة صريحة للواقع ، اذا ان الفتاة المجهولة التي ظهرت في عرض لبرنامج يبث على قناة DW الالمانية زعمت تعرضها للتحرش من قبل رجل الامن وليس الاغتصاب كما جاء في عنوان "العربية" المبتذل ، على حد وصف ناشطون اردنيون.

وبخلاف العنوان ، تحدث الخبر عن زعم الفتاة تعرضها للتحرش من قبل رجل امن وليس الاغتصاب،ما يثير علامات استفهام اسباب اختلاف العنوان عن المضمون.

وتضمن الخبر معلومة اضافية خاطئة حول قضية الحلقة ، اذا وبحسب مصادر أهلية فإن دائرة النقاش كانت عن ابناء الاردنيات،على عكس ما إدعت "العربية" ان القضية المثارة كانت عن العنف الاسري والتحرش.