جفرا نيوز : أخبار الأردن | اشهار كتاب "تنمية الوعي السياسي في الجامعات" للدكتور العموش
شريط الأخبار
انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء وفرصة لهطول زخات من المطر الاجهزة الامنية تلقي القبض على 31 مطلوبا في الزرقاء 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الأميرة فيكتوريا تزور جبل القلعة ابعاد النائب أحمد الطيبي من قاعة الكنيست بعد مقاطعته خطاب نتنياهو تسجيل العقارات الحكومية باسم خزينة الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام 162 اردنيا و37 سوريا و70 سيارة .. غادروا معبر "جابر نصيب" لا نية لمنح موافقات أمنية للسوريين عبر السفارة الأردنية بدمشق واقتصارها على الداخلية وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة شركة تفاوض بنك محلي لبيع مول تراكم عليه ديون اثر هروب مالكيه خارج الاردن امن الدولة ترفض تكفيل موقوفي قضية الدخان "في شهر واحد فقط" المخدرات تتعامل مع 1831 قضية تورط فيها 2472 شخص النقابات الصحية ووزارة الصحة تمهلان الحكومة شهرا لتلبية مطالبها الحكومة تقرر تمديد العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء
عاجل
 

اشهار كتاب "تنمية الوعي السياسي في الجامعات" للدكتور العموش

جفرا نيوز - اقيم مساء اليوم الاربعاء حفل إشهار كتاب د. حسين العموش بعنوان 'تنمية الوعي السياسي في الجامعات'، بحضور رئيس مجلس الأعيان د. فيصل الفايز .

وشارك في الحفل بالإضافة إلى الكاتب، كل من وزير التنمية السياسية د. موسى المعايطة، وأستاذ العلوم السياسية د. جمال الشلبي، فيما ادار الحفل الإعلامي أسعد خليفة.

وعالج د. حسين العموش في كتابه الصادر حديثا أهمية تنمية الوعي السياسي في الجامعات الأردنية، ويعالج بأسلوب علمي كيفية الوصول إلى إيجاد وعي سياسي لدى الطلبة والشباب بشكل عام، مستعرضا التحديات التي تواجه هذا الطرح، ومستعينا بتجارب دول عربية وإسلامية وعالمية في هذا الجانب.