شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي

جفرا نيوز 

أثمرت جهود تواصل رئيس لجنة فلسطين النيايية النائب يحيى السعود مع مختلف الاجهزة والمؤسسات الاردنية في الضغط على قوات الاحتلال الصهيوني للإفراج عن المواطن الاردني منذر الزميلي.

وتابع السعود قضية الزميلي منذ لحظة توقيفه ، عبر لقاء مع وزير الداخلية غالب الزعبي واجراء اتصالات مكثفة مع السفير الاردني لدى تل أبيب وليد عبيدات وطاقم السفارة ، ووزير الخارجية ايمن الصفدي ومكتبه الخاص.

وعبر السعود عن اعتزازه الكبير بالجهود الدبلوماسية الاردنية ودورها رضوخ الاحتلال في الافراج عن الزميلي.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت المواطن الزميلي ظهر امس الاربعاء دون ابداء اسباب توقيفه.

واعلنj وزارة الخارجية عصر اليوم الخميس ان سلطات الاحتلال ستقوم بالافراج عن المواطن الزميلي خلال الساعات القادمة.