جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. إتفاقية تعاون بين مركز الملك عبد الله للتميز و فندق كراون بلازا
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

بالصور .. إتفاقية تعاون بين مركز الملك عبد الله للتميز و فندق كراون بلازا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
وقَع بين فندق كراون بلازا عمان ومركز الملك عبد الله الثاني للتميز اتفاقية رعاية حفل توزيع جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز للدورة الحالية (2016-2017)، يمنح بموجبها فندق كراون بلازا الرعاية البرونزية لحفل توزيع الجوائز.
 
وتأتي هذه الاتفاقية التي وقعها عن فندق كراون بلازا عمان مدير العمليات الإقليمي (لبنان والأردن) السيد أسامة مسعود، وعن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز المدير التنفيذي الدكتور إبراهيم الروابدة، انطلاقاً من الرغبة المشتركة لدى الطرفين بنشر ثقافة التميز والتعاون المشترك فيما بينهما، حيث سيقدم فندق كراون بلازا رعاية مادية لتغطية جزء من تكاليف حفل الجوائز ونشاطات المركز، على أن يقدم المركز مزايا الرعاية البرونزية لفندق كراون بلازا.
وأعرب الدكتور إبراهيم الروابدة عن سعادة المركز بتوطيد علاقات التعاون مع مؤسسة عريقة مثل فندق كراون بلازا، وأن الشراكة بين المركز وكراون بلازا ستبدأ بتوقيع هذه الاتفاقية وستستمر في المستقبل حيث سنقوم بفتح أبواب جديدة ومتنوعة للتعاون، هذا ونفتخر بهذه الشراكة حيث أن فندق كراون بلازا من المؤسسات الرائدة في دعم المبادرات والتميز والابداع.
كما تحدث السيد أسامة مسعود حول إشتراك الفندق بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز التطوعي منذ عام 2012-2013 وكيف أثمرت جهود العاملين بفوز الفندق بالمركز الأول في الدورة 2015-2016 وأكد على أهمية وجود خطط واضحة للإستمرارية نحو التميز وأعرب عن أهمية الصحافة ودورها الإيجابي في دعم المؤسسات المتميزة التي تخدم الوطن وأنهى أن الشراكة ستبدأ وتستمر مع فنادق مجموعة إنتركونتيننتال في الأردن والتي تضم نحو 6 فنادق.
 
بموقعه المذهل وإطلالته الخلابة على "المدينة البيضاء" عمّان، يعتبر كراون بلازا عمّان الوجهة الأولى لرحلات الأعمال والزيارات العائلية في الأردن. أضف إلى ذلك موقعه المرموق على مقربة من المؤسسات والمولات العصرية فضلا عن أنه يُعد أقرب فنادق الخمس نجوم من مطار الملكة عالية الدولي الذي يبعُد 35 دقيقة عن الفندق. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 5 مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء منها خدمة إنترنت مجاني عالية السرعة بالإضافة إلى نادي صحي مجهز بأحدث المعدات والخدمات التي تضمن الراحة و تجديد النشاط.
 
ومن الجدير بالذكر أن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز والذي تأسس عام 2006، برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، يدير جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والتي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات. يهدف مركز الملك عبد الله الثاني للتميز إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج/ أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية وتقييم أداء المؤسسات وإدارة جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز ونشر التميز في القطاعين العام والخاص، وقطاع المؤسسات غير الربحية والمؤسسات غير الحكومية.