جفرا نيوز : أخبار الأردن | ولادة عجل بـ5 أرجل
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

ولادة عجل بـ5 أرجل


- ولد عجل بخمسة أرجل في مزعة تقع بالقرب من مدينة مولينغ التابعة لمقاطعة هيلونيغجيانغ الصينية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن العجل بصحة جيدة، وأن الساق الإضافية تنمو من ظهره، وتتدلى من الجانب الأيمن للحيوان، ولا تعيق حركته ولا نموه الطبيعي.

ويمكن إرجاع هذا التشوه الخلقي إلى عيب أو اضطرابات جينية أدت إلى موت التوأم السيامي الثاني لهذا الثور، في مراحل مبكرة من التطور الجيني.

يذكر أنه عجلا ولد، في شهر مايو هذا العام، في مزرعة في ولاية داكوتا الشمالية، بستة أرجل. وكان بصحة جيدة رغم وجود ساقين إضافيتين، وأرجع العلماء أسباب تلك الحالة لاضطرابات جينية أيضا.